Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العبيدي ...الانتقالي يثق بنفسه

الانتقالي يثق بنفسه __________________ عادل العبيدي الغد الجنوبي خاص على طريق خراب وفشل  إنعقاد مؤتمر مايسمى بالائتلاف الوطني الجنو...

الانتقالي يثق بنفسه
__________________
عادل العبيدي
الغد الجنوبي خاص


على طريق خراب وفشل  إنعقاد مؤتمر مايسمى بالائتلاف الوطني الجنوبي ، هناك من خرج من رحم هذا الائتلاف (ابو مشعل الكازمي) يتباهى برفضه القاطع إنعقاد  هذا المؤتمر في عدن ، وحتى يمرر مغالطاته ، قدم استقالته من منصبه كتائب لمدير أمن عدن ، أحتجاجا على إنعقاد مؤتمر الائتلاف ، المضحك فيهم أنهم ينتقدون الانتقالي ، لماذا لم يتحرك لمنع إنعقاد مؤتمر الائتلاف الوحدوي الشرعي ، طبعا هم لهم مآربهم الوسخة الحاقدة من ذلك . التي منها يريدون إظهار ان الانتقالي يخاف منهم ومن مؤتمرهم ، ومنها أن الائتلاف يتمتع بشعبية نضالية جنوبية ، ومنها إظهار ان الجنوبين يتصارعون بينهم البين ، ومنها أن الانتقالي قد كذب في تمثيله للقضية الجنوبية .
نقول لهم : أكاذيبكم وخدعكم لن تنطلي على الانتقالي ، فسياسة الانتقالي أكبر بكثير من أن تقحموها مع ائتلاف مرفوض رفضا باتا عند شعبنا الجنوبي .
الانتقالي لن يتهور إلى أي عمل عدواني مع صغار الائتلاف وسيتركهم يعقدون مؤتمرهم ، ليعرفوا ويعرف الجنوب والإقليم والعالم حجمهم الحقيقي ، الذي هو عبارة عن (عدم) في كل شيء ، ولن يسمح له الانتقالي أن يكبر ولو مثقال ذرة على حساب أن الانتقالي قد منعه من إنعقاد مؤتمره .
ثقة الانتقالي بنفسه كبيرة وعظيمة .

ليست هناك تعليقات