Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مبادرة شبابية رمضانية بعنوان " أفطر صائمًا واشبع جائعاً

مبادرة شبابية رمضانية بعنوان " أفطر صائمًا واشبع جائعاً " عدن/ خاص الغد الجنوبي خاص شباب متطوعون يطلقون مبادرة شبابية خ...

مبادرة شبابية رمضانية بعنوان " أفطر صائمًا واشبع جائعاً "

عدن/ خاص
الغد الجنوبي خاص




شباب متطوعون يطلقون مبادرة شبابية خيرية   رمضانية بعنوان "افطر صائماً واشبع جائعاً" وذلك من أجل تخفيف المعاناة عن الفقراء واسعاد الايتام ، في هذا الشهر الكريم "؛
ها هو يهل علينا بعد ايام قلائل ضيفًا كريماً قدره الله لنا لمراجعة أنفسنا ، وحسابنا قبل فوات الأوان، وهذا الضيف هو شهر رمضان المبارك بلغنا وإيّاكم صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه جلّ شأنه ، وتعالت قدرته.

الجدير بذكر: إن في بلادنا الحبيبة الكثير من الفقراء والمحتاجين من الأيتام ولارامل ،والحرب أدّت إلى زيادة الفقر ، والاحتياج بوفرة وافرة وكثيرة

وعليه: نطالب من رجال الأعمال فعل الخير بشهر الخير واغتنام الفرصة ومنح الفقير مايستطيع من الدعم المالي ً والغذائي من الكراتين الرمضانيةً.

كما نهيب ونطالب بالعطاء النبيل الذي قد يقدمه التجّار ورجال الأعمال لكسوة الأسر الفقيرة وإعطائهم نوعاً من الأمل في التعايش عبركم كونكم سبباً في ذلك،فالله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه .

أفطر صائماً ... واشبع جائعاً في خير الشهور، فهذا شهر المحبة والتسامح والتعاطف وتراحم ، مع الفئة الكادحة في الوطن المعطاء.

ندعو التجّار  ورجال الأعمال والمغتربين وجميع شرائح المجتمع كلاً حسب استطاعته لتذليل الصعاب ، والمبادرة في أفطار الصائمين المحتاجين من الفقراء والايتام ومنحهم السعادة التي يستحقونها في شهر تتضاعف فيه الأجور ويرتقي الإيمان بنفحاته الإيمانية.

يا أيُّها التجّارُ ورجال الأعمال والميسورة حالاتهم عليكم الدعم عبر الشباب  المتطوعين  القائمين على هذه الحملة الفريدة والمميزة التي تستهدف الفقراء والمحتاجين في عدن ولحج وردفان،  في هذا الشهر المميز والمتفرّد عن بقية الشهور بنفحاته الإيمانية ونكهته الخاصّة إلا فهو شهر رمضان .

ذلك الشهر الذي أنزل الله به القرآن.
فكثير من الفقراء عزيزي النفوس ، فيحتاجوا منّا جميعاً الشعور بهم وبحالاتهم واحتياجاتهم والوقوف معاهم لسد حاجياتهم .

فقد قال تعالى (( وماتقدموا من خيرٍ تجدوه عندالله هو خيراً وأعظم أجرا)).

صدق الله العظيم.

فلنسعى جميعاً لمحو البؤس واستبداله بالبشاشة، والسعادة ، فقد تتجلّى عبركم تجّارنا، ورجال الأعمال الأفاضل هذه السعادة والبشاشة التي فقدها هذا الفقير منذ زمن بعيد، وكما تكتسي الأرضً بالخضرة جراء تعاونكم ، ومسح غبار الفقر عنهم سيّما بالشهر الفضيل هذا فبتعاونكم وتعاطفكم تجاه المحتاجين والمعوزين في ربوع الوطن وهم كثر.

فلايذكر التاجر ورجل الأعمال والمغتربين والميسورين إلّا بالخيرات والأعمال الحسان التي يقدمها هذا التاجر أو ذاك .

فهناك من دعا لهذه الحملة الخيّرة ..فينبغي علينا تشجيعهم ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم من أجل مساعدة الأسر الفقيرة والكادحة والارامل والايتام والمعسريين.

للتبرع لهذي الحملة والأسهام والمبادرة تواصلو مع مسؤول الحملة الاعلامي رامي الردفاني على الارقام التالية :
737766896  774373172

ليست هناك تعليقات