الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كلما ارتفع صراخهم أيقنا أننا في الطريق السليم

كلما ارتفع صراخهم أيقنا أننا في الطريق السليم

✍ محمد صالح عكاشة
الغد الجنوبي خاص


تلوث بحر مرمرة الحاضن لمدينة اسطنبول من صراخ الاخونجية توكل كرمان وعيالها المنتشرين على ضفاف البحر المتوسط ودويلة قطر حتى لوثوا البحر الأبيض ومياه الخليج العربي حزنا وهلعا  من قرارات القوة الصادمة للرئيس عيدروس الزبيدي في اجتماعه برجال المقاومة الجنوبية هذا الصراخ قد تعودنا عليه ومنتظرينه يحدث مع زيادة الألم المين بعد ألم الخسائر الحوثية والاخونجية في جبهات الضالع الباسلة ، وهم كانوا يتشفون برجال المقاومة عند هجوم الحوثي ويتمنون إزالة اسم الضالع من الوجود فجائت قرارات المقاومة لتزيدهم الما وصراخا ، وفتحت لهم خزائن المال القطرية تتدفق إلى إلى كل محلات الصرافة ليأخذ كل واحد نصيبة فيطلع بكلام يحلل ما أخذه ...

قد تعودنا على نهيقهم منذ أربع سنوات وعرفنا اننا نمشي في الطريق السليم ، المواقع الاخونجية تمتلئ بالمنشورات المعادية للجنوب ومغلفة بحرص استعادة الدولة الاتحادية التي لاتوجد إلا في خيالات المسترزقيين محللي الأموال القطرية والتركية ؛ بالإضافة إلى الدعم المالي من حكومة معين ، فتح لهم بزبوز بن دغر ، لعل هذه الأقلام العفنة توقف زحف الجنوبين لاستعادة أرضهم ..
واللي يدور في كواليسهم يفضحهم هيا اسمعوا:

اكتبوا أوقفوا الانتقالي يكفي انتصاره بالضالع وقد غالطناهم وقلنا انه انتصار الشرعية (هكذا تعليمات معين والأحمر لبن لزرق ) وبن لزرق يطلب المزيد ..
جيشنا مايقدر يتقدم بدون وقود
ماعليكم يافتحي شغل المواقع مافيش وقت لازم نعمل حاجة قبل ما تتلاشى أحلامنا
بن لزرق يقول وهو يلهث من مكتب إلى آخر ومن محل صرافة إلى أخر ؛ زيدونا خبروا توكل تخبر تميم يقول لمعين استلم البقش حقنا ...الله لاصبحكم خبطوا عقلي (بن لزرق يلخبط ) كم نشرت لكم صور وفبركات ليش ماجابت نتيجة ..

المهم اشتغلوا خرجو لهم واحد يتكلم ويقول بين المقاومة إلي حضرت ماحدا حضر فينه الخضر والبوكري ومهران زيفوا ماهي هذي المقاومة اللي قاتلت في عدن ..
مواقع بن لزرق مع الحسني واحمد ماهر والحبشي يركنوا إلى مقاومة مسجلة في الدفاتر أغلبها وهمية
.. يتسائل ليش ماحضرت هذه المقاومة وآخر يقول ماحضروا إلا ربحان الجبل ...هذا هو أسلوب مواقعهم ...
لكن الانقلاب صفة لازمت هؤلاء في البحث عن المادة الدسمة...

مواقع بن لزرق تكتب وبن لزرق يقول : والله انهم بايوقفوا علينا الصرفة لو ماتزيدوا تشوهوا  بهم أكثر ...والفلوس بايوقفوها ... طيب اعطهم من الفلوس اللي استلمتها أمس من الصيفي والا خايف الكريمي يقول لك لاتلتفت نحوي انا مصرف عام حتى للرواتب لاتشوه بي..
طيب اعطيهم ، احمد ماهر فاتح لقفه وأنت تقول لهم بايوقفوا الصرف علينا والله هذه أنانية تشتي تلهف وحدك..

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي