Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تطورات جبهات القتال شمال محافظة الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية

تطورات جبهات القتال شمال محافظة الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية #فؤاد_جباري : السبت 13 يوليو تموز 2019م الساعة 11:00 مساء الغد الجنوبي ...

تطورات جبهات القتال شمال محافظة الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية

#فؤاد_جباري : السبت 13 يوليو تموز 2019م
الساعة 11:00 مساء
الغد الجنوبي خاص

       تجري هذه الأثناء مواجهات خفيفة ومتقطعة بالأسلحة المتوسطة في جبهتي الزبيريات وباب غلق شرق وشمال شرق مدينة الفاخر،  والذي تأتي عقب هدوء حذر خيم على كل جبهات شمال الضالع ( جبهات منطقة حجر - جبهات مديرية قعطبة) استمر منذ ما قبل ظهر اليوم ، تخلله مناوشات من وقت لآخر وبشكل متقطع وطفيف جداً.

     سبق هذه التطورات مواجهات اندلعت وقت أذان الفجر ليومنا هذا في الجهة الجنوبية الغربية لجبهة باجة،  حيث تم كسر هجوم كانت قد أقدمت عليه المليشيات الحوثية باتجاه مواقع حبيل عشرة والغِشة وموقعي القَفلة، والذي استمرت فيه المواجهات لأكثر من ساعة ثم هدأت حدتها ، لتندلع مجددا في نفس الجهة وقت الضحى لكن سرعان ما توقفت.

     تأتي هذه المستجدات بعد ليلة مليئة بالمواجهات والتي اندلعت في معظم جبهات القتال ابتداءاً من جبهة حبيل الفرخ شمال غرب حجر، مروراً بجبهة لكمة الدوكي والشريفة وصولا إلى جبهة الريبي والزُبيريات وحتي باب غلق، والتي تركزت حدتها في هذين الجبهتين بشكل متقطع واستمرت حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس، اسخدمت فيها مختلف الأسلحة.

ليست هناك تعليقات