Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المقاومة الجنوبية تحاصر معسكر الجب بحجر وتقتل قيادي حوثي بارز

المقاومة الجنوبية تحاصر معسكر الجب بحجر وتقتل قيادي حوثي بارز. قائد منصور الغد الجنوبي خاص تجددت المواجهات مساء اليوم الثلاثاء ، بين...

المقاومة الجنوبية تحاصر معسكر الجب بحجر وتقتل قيادي حوثي بارز.
قائد منصور
الغد الجنوبي خاص


تجددت المواجهات مساء اليوم الثلاثاء ، بين قوات المقاومة الجنوبية  ومليشيات الحوثي الاجرامية ، ياتي هذا بعد معارك طاحنة شهدتها منطقة بتار حجر خلال الساعات الماضية في شمال الضالع، وتمكنت المقاومة الجنوبية من احكام السيطرة عليها.
وأكد مصدر ميداني،  ان مليشات الحوثي  تطلق قذائف الدبابات ب اتجاه تلك المناطق التي خسرتها وبشكل هستيري تزامنا مع محاولة تقدم فاشلة لبعض وحداتها الخاصة لاستعادة منطقة بتار.
واشار المصدر ان قوات المقاومة عززت من تواجدها في المناطق المحررة وتدافع بفدائية منقطعة النظير  خاصة بعد نجاح المقاومة في تأمين الشريط الحدودي لمديرية الحشاء والاتصال المباشر بمقاومة حجر وفي الوقت ذاته تفرض حصارا مطبقا على منطقة الجب وقطع الامدادات على هذه المنطقة التي تحوي على معسكرا يضم المئات من عناصر المليشيات الذي اصبح قاب قوسين او ادنئ من السقوط.
واضاف المصدر أن المقاومة،  تمكنت من قتل واسر  وجرح العشرات من عناصر المليشيات الحوثية
 بينهم القائد العام للمليشات في جبهة حجر العميد الركن/ علي حسين الهاشمي ومرافقيه باضافة الى  احراق  اليات والاستيلاء على صواريخ حرارية.

ليست هناك تعليقات