Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*ألدهمسي : قوى مناطقية عنصرية تحاول نشر بذور الفتنه بين أوساط الجنوبيين

*ألدهمسي : قوى مناطقية عنصرية تحاول نشر بذور الفتنه بين أوساط الجنوبيين* متابعات: محمد ناصر الشعيبي الغد الجنوبي خاص قال ألاعلامي وأ...

*ألدهمسي : قوى مناطقية عنصرية تحاول نشر بذور الفتنه بين أوساط الجنوبيين*
متابعات: محمد ناصر الشعيبي
الغد الجنوبي خاص


قال ألاعلامي وألكاتب ألجنوبي أبومرسال ألدهمسي محذرآ الجنوبيين ؛ أن هناك قوى مناطقية عنصرية تحاول ارباك المشهد الجنوبي ونشر بذور الفتنه بين أوساطنا.

وقال ألدهمسي : لقد تمكنت قوى مناطقية سلاليه وعنصرية من الهيمنة والسيطرة على عقول بعض الجنوبيين والاستحوذ عليهم بالغش والخداع والرشوه من أجل أن تنهب مقدرات الشعب وتهميش ابنائه واقصاؤهم.

وأضاف ألدهمسي : أن هذا التصرف الاحمق من قبل تلك القوى المجوسية غير مقبول إطلاقآ ، لان فيه ضررآ كبير على الجنوب ، وقد يتسبب ذلك في اهلاك الجميع ، مشددآ ؛ على ضرورة استئصال هذا المرض الخبيث من عقول من ابتلوا بالمناطقية والعنصرية.

وأضاف ألدهمسي في قوله : أن إعداء الجنوب يحاولون اليوم ويسعون جاهدين إلا خلخلت النسيج الجنوبي ، وتمرير اكاذيبهم عبر الضعفاء والمندسين بعد أن استطاعوا من خداعهم ومن اوهامهم انهم على الحق وعلى الطريق المستقيم ، وهم من اصحاب السواء ومن اهل الشر ، موضحآ ؛ على أن من يقومون بنشر الفوضى والكذب ويزرعون الفتنه بين اوساط الجنوبيين دون مراعاة خطر مايقومون به من نفاق هم فئه متنصلين عن كل القيم الاخلاقية والدينية والوطنية .

وأختتم أبومرسال قوله : يجب التصدي لمثل هذه الافكار القبيحة بقوة وبحزم وعدم السماح لهم بتمرير اجندتهم وافكارهم بين ابناء الجنوب ونشر التفرقة والعصبية فقد اهلكت من قبلنا إمم وشعوبآ سابقة . تحياتي لمن يستوعب والله على مانقول شهيد.

محمد ناصر الشعيبي

ليست هناك تعليقات