الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قوات الجيش و المقاومة في مريس تحرر مواقع ومناطق في شمال و غرب مريس في قعطبه شمال الضالع

قوات الجيش و المقاومة في مريس تحرر مواقع ومناطق في شمال و غرب مريس في قعطبه شمال الضالع

الضالع / خاص
الغد الجنوبي خاص



في مرحلة جديدة وتكتيك جديد شنت قوات الجيش و المقاومه ودعم واسناد قوات التحالف العربي في جبهات مريس وشخب وحجر في شمال وشمال غرب محافظة الضالع استمرت اكثر من ست ساعات هجوما كبيرا وواسعا  علي مواقع الميليشيات الحوثيه الإرهابية المتمركزه في شمال وغرب مريس استخدم فيها مختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وبدعم سلاح المدفعية واسناد من قوات التحالف العربي .

واكد مصدر عسكري في جبهة مريس أن قوات الجيش وقوات الحزام الأمني و المقاومه الجنوبيه ومقاومة مريس الأبطال شنوا هجوما واسعا حقق خلاله انتصارات كبيره تم فيها تحرير عدد من المناطق والمواقع الاستراتيجية والهامة التي كانت تحت سيطرة الميليشيات الحوثية ، حيث  تم تحرير مواقع وينان والقهره والزيله وصالان والرفقه و حصن جمعر ، حيث سمعت تكبيرات النصر الذي حققه الأبطال وسط المناطق التي تم تحريرها .

وتكبدت ميليشيات الحوثي خلال سير العمليات خسائر كبيره وفادحه في الأرواح والعتاد  سقط خلالها العشرات من مسلحي المليشيات بين قتل وجريح واسير  و تدمير عدد من الآليات العسكرية واغتنام العديد من الاسلحه والذخائر التي خلفتها الميليشيات الحوثيه في المواقع التي تم تحريرها .
وتابع المصدر بأن المعارك لازالت مستمره  ومعنويات الأبطال مرتفعة ولا رحة وابتهاج من قبل المجتمع الذين هبوا لدعم واسناد الجبهات .

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع
(ن ش)

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي