الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وصول قافلة غذائية إلى الضالع من أبناء شبوة..تقالا

وصول قافلة غذائية إلى الضالع من أبناء شبوة..
.

وصلت إلى محافظة الضالع صباح يوم الاثنين الموافق 8/7/2019 قافلة غذائية مقدمة من ابناء محافظة شبوة يتقدمها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة العميد السليماني وقيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية.من أبناء شبوة الحضارة والتاريخ.

وكان في استقبال أبناء شبوة رئيس انتقالي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ومديرعام مديرية الحصين صلاح الحريري والعميد حسن لعرج والشيخ وليد الخطيب وأعضاء القيادة المحلية وبعض من الشخصيات القيادية والاجتماعية من أبناء الضالع.

وأثناء الاستقبال رحب العميد مهدي بأبناء شبوة معبراً عن اعتزازه وافتخاره بهذه الزيارات المتواصلة والمستمرة التي تؤكد على التلاحم والتناغم الجنوبي الجنوبي ووقوفهم إلى جانب أخوانهم من أبناء الضالع' مشيدا بالدور. الفاعل والداعم من أبناء محافظة شبوة تجاه أخوانهم في الضالع من خلال الدعم السخي  بالمال والسلاح والرجال لرفد جبهات القتال  في الضالع.

وأكد مهدي أن أبناء شبوة رسموا لوحة جميلة تعبر عن مدى حبهم للضالع خاصة والجنوب عامة ممزوجة بروح الوطنية والإخاء والوفاء والكرم

من جانبه رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة العميد السليماني أشاد بدور أبناء الضالع في مواجهة مليشيا الحوثي مثمنا تضحياتهم وصمودهم واستبسالهم في الدفاع عن أرضهم وأرض الجنوب و التي وقفت سدا منيعا في وجه تلك المليشيات ومنعتها من اختراق الضالع رغم المحاولات المستمرة والمتواصلة اليائسة والفاشلة التي فشلت في ظل صمود أبناء الضالع هذه المحافظة البطلة  والذين سطروا أروع البطولات في جميع جبهات القتال وميادين العزة والشرف.

وعلى الصعيد الآخر قام رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة والوفد المرافق له بزيارة إلى مستشفى النصر العام للاطمئنان على صحة أحوال الجرحى

واختتم السليماني زياراته قبل مغادرة محافظة الضالع مساء اليوم بزيارة إلى الى جبهة حجر لتفقد أحوال المقاتلين المرابطين في خطوط التماس تشجيعاً وتحفيزاً لدرورهم البطولي والاسطوري.


من نجيب العلي

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي