الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مؤسسة رؤى للتنمية بالشراكة مع الشركاء الدوليين تدشن حلقة حوار حول آثار الحرب على المدنيين بالضالع

مؤسسة رؤى للتنمية بالشراكة مع الشركاء الدوليين  تدشن حلقة حوار حول آثار الحرب على المدنيين بالضالع

الضالع / محمد ناصر الشعيبي
الغد الجنوبي خاص


أقامت مؤسسة رؤى للتنمية والتطوير بالشراكة مع منظمة الشركاء الدوليين حلقة حوارية حول آثار الحرب على المدنيين شارك فيها ١٠٠ مشارك من نشطاء منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية اليوم في قاعة جامعة خليج عدن الدولية في محافظة الضالع ، تهدف إلى التعريف ومناقشة جملة من القضايا المتعلقة بحياة المجتمع والعمل على وضع المقترحات والمعالجات والخروج بالتوصيات التي تخدم المجتمع .
 نفذها وأدارها الاستاذ القدير عبدالله الكريدي مدرب الحلقه و الاستاذة بهيه السقاف ممثلة منظمة الشركاء الدوليين ، وخلال سير العملية التوعوية ناقش خلالها المشاركين عملية تعزيز دور منظمات المجتمع المدني و المشاركة المجتمعية ورفع مستوى الوعي ومناقشة القضايا التي تساعد على تطوير عملية الحوار وكيفية معالجة القضايا المتعلقة في المجتمعات والعمل بها ، وخرجت اللقاءات بالعديد من المقترحات و التوصيات التي يتم الرفع بها إلى المنظمات ذات العلاقة لما من شأنها وضع الحلول و المعالجات  الضرورية المتعلقة في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع .

كما تحدثت رئيسة مؤسسة رؤى للتنموية والتطوير الاستاذة سمية احمد علي الجنيد الى أهمية اقامة مثل هذه القاءات التي تهدف الى تأهيل وتدريب الكوادر في مجالات مختلفة الذي تأتي ضمن الإسهام في العمل التوعوي للمجتمع .. منوهة الى كافة الأنشطة التي نظمتها مؤسسة رؤى للتنموية والتطوير بالشراكة مع الشركاء الدوليين التي تمثل أهمية كبيرة في معالجة القضايا المتعلقة في المجتمعات .

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي