Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*الطائفية.. تهدد المجتمع الجنوبي !!* ابو مرسال الدهمسي

*الطائفية.. تهدد المجتمع الجنوبي !!* كتب / ابومرسال الدهمسي الغد الجنوبي خاص لقد اصبحت الطائفية منتشره بين ابناء الجنوب بشكل فظيع و...

*الطائفية.. تهدد المجتمع الجنوبي !!*

كتب / ابومرسال الدهمسي
الغد الجنوبي خاص


لقد اصبحت الطائفية منتشره بين ابناء الجنوب بشكل فظيع وخطير جدآ يهدد مجتمعنا الجنوبي ، فاذا بحثنا جيدآ سنجد ان الذي ارادوها حرب طائفية واشعلوها بين ابناء الجنوب لا سباب لاعلاقة لها بالطوائف !! سنجد ان هؤلاء الرديئين في الزمن الردي كل هدفهم من ذلك هو تمييع القضية الجنوبية واشعال الحروب بين الجنوبيين ونشوب الخلافات بينهم ليتخلصوا من بعضهم البعض ، وهكذا نكون لقمة سائقه في افوه اعداءنا الذي اصبحو يكيدون علينا من كل حدب ونسب ، فعلينا كجنوبيين ان نعمل باخلاص وصدق وان لا ننجر خلف تلك الفتنه والاشعاءات الطائفية والعنصريه وان نزيل هذه الافه الخبيثة من عقولنا ومن قلوبناء نهائيآ ، حتى نتجاوز كل مؤمرات الاعداء ومخططاتهم الذي يطبخوها عند نسائهم في البيوت ؟ والذي يحاولون بها ان يرغمونا على العيش في طائفية وان لا نعيش إلا في مرتعها ،، ولكن لن ينجح هؤلاء المهلوسين الذي يظنوا ان الناس لعبة بين ايديهم ويحسبون انهم يجذبون الجنوبيين افواجآ افواجآ وانهم يحققوا اهداف وانتصارات ضد الجنوبيين وكل تلك الانتصارات والاهداف وهميه وفاشله ، فرب قيد نمله انهم لن يفلحوا ومصيرهم الفشل الذريع مثل كل مره !! ولكن كما يقول المثل "الحذر من الشجاعة" فالواجب علينا الحذر لان ذلك من الشجاعة وليس من الخوف ! . فعلينا استئصال هذه الافه الخبيثة قبل ان تترسخ في عقول اكبر عدد من اصحاب العقول المحجره والمعفنه الذي لايفهمون ولا هم يعقلون ينجروا خلف الفتن والاشعاءات دون استشعار حجم المصيبه والمخالفة الذي يقعون فيها ولا هم يشعرون والذي قد يتسبب ذلك في اهلاكنا جميعآ بسبب هذه الفئه من صغار العقول الذي لا يميزون بين الصدق من الكذب وبين التزوير من الحق الواضح كوضوح الشمس في بطن النهار ، فعلينا العمل على التثبيت والتاكيد للجميع اننا غير طائفيين وان الجنوب جنوب الجميع من المهره شرقآ الى باب المندب غربآ.

لقد وصل الحقد والدجل والنفاق بالاعداء الذي يتربصون بالجنوب الى ان يبثوا الاخبار والاشعاءات بين ابناء محافظة ابين وابناء الضالع والتحريش والتحريض ضد بعضهم في حملات مسعورة ينفذوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالذات مواقعنا الذي اصبحت مخترقة ، فعلينا الحذر كل الحذر منهم وخصوصآ ابناء ابين الاحرار وابناء الضالع الصمود يجب عدم التصديق او الطبل مع هذه الشله المجوسية الذي تسعى الى خلخلت النسيج الاجتماعي بين ابناء المحافظتين ، علينا ان نتوحد تحت مظلة واحده ونجعل هدفنا المحبة الصادقة بحب الله والوطن يجمعنا حب الجنوب ارضآ وانسانا ولن تثنينا خزعبلات واختراقات شله "خرمان" وبلسن ، ختامآ لا يسعني الا ان اقول عليهم الذل ثم العار وقبح الله عيونهم وكل وسائلهم المخترقة لعقل الانسان الجنوبي موتوا بغيضكم ياجبناء ، تحياتي وتقديري لمن يستوعب والله على مانقول شهيد .

ليست هناك تعليقات