الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

خروج قوة مشتركة من الوحدات العسكرية والحزام الأمني بـ #أبين إلى منطقة “السلامية” لإنهاء توتر قبلي

خروج قوة مشتركة من الوحدات العسكرية والحزام الأمني بـ #أبين إلى منطقة “السلامية” لإنهاء توتر قبلي

2019/07/05 في 6:29م الجنوب العربي
الغد الجنوبي  / ابين-لودر/خاص

تحركت قوة مشتركة من الوحدات العسكرية والأمنية والحزام الأمني أبين اليوم الجمعة لإنهاء توتر قبلي بمديرية لودر

وقال مصدر عسكري لـ “الغد الجنوب” ان القوة المشتركة بقيادة قائد المنطقة الوسطى “علي عوض المحوري” اتجهت إلى منطقة اسلامية لوقف اعمال التحرش و الاعتداء بين اهل اسالمي واهل امطلي ولانهاء التوتر القائم بينهما.

وأضاف المصدر ان القوة المشتركة قامت بأخذ رهائن من الطرفين ووضعت اتفاق ملزما، بعدم اعتداء اي طرف على الاخر وفي حالة حدوث ذلك فانه سيتم التعامل مع الطرف المعتدي عسكرياً لفرض هيبة الدولة والنظام والقانون.

واكد المصدر ان القائد / علي عوض المحوري شدد عليهما بضرورة التعايش الاجتماعي الاَمن لكل ابناء المنطقة وانه يجب ان تسود روح المخوة والاخاء لينعم الكل باالامن والسكينة العامة لتمارس الناس حياتها الطبيعية وتحافظ على النسيج الاجتماعي

وعبر عدد من الأهالي والشخصيات الاجتماعية والدينية والمشائخ في السلامية عن ارتياحهم لمثل هذه التحركات والتواجد الامني في منطقتهم لوضع حداً لمثل هذه النزعات والصراعات بين اخوة الدين والدم والارض.

وتأتي هذا التحرك العسكري في إطار التنسيق الأمني المشترك بين الوحدات العسكرية والأمنية والحزام الأمني بأبين.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي