الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الجريح البطل / علي الهيج: عندما اتماثل للشفاء ساعود للالتحاق بركب المقاومة

الجريح البطل / علي الهيج: عندما اتماثل للشفاء ساعود للالتحاق بركب المقاومة
.. فالدفاع عن الوطن واجب مقدس .
ًً................
الملاحم البطولية التاريخية والانتصارات المتتالية التي حققها ابطال المقاومة الجنوبية بقيادة رئيس المجلس الانتقالي القائد الاعلى لقوات المقاومة الجنوبية اللواء / عيدروس الزبيدي في محافظة الضالع ( بوابة الجنوب) واخواتها ضد المليشيات الحوثية الغازية الاجرامية وحلفائهم الاخوان المتطرفين جعلت من هذه المقاومة تزحف فوق الاساطير ومصدر اعتزاز وفخر كبيرين للجنوب وشعبه ودرع الوطن الحصين وسياجه الفولاذي المنيع الذي يصعب تحطيمه او تجاوزه .. تلك الانتصارات عززت داخلياً من ثقة الشعب بالرئيس القائد وبجيش الوطن.. بينما خارجياً اصبح الصوت الجنوبي مدوياً وحاضراً بقوة في المحافل الدولية وهذا ما لمسناه في زيارات الرئيس عيدروس لدولتي امريكا وبريطانيا، والاستقبال الذي حضي به ،فتماسك الجنوبيون وعدالة قضيتهم وفعالية مقاومتهم ودورها الناجح والناجز في ايقاف المد الحوثي ومكافحة الارهاب الاخواني عزز من ثقة التحالف العربي ودول العالم بجدية الانتقالي الجنوبي في العمل بهذا المجال كونه شريك حقيقي يعول عليه مستقبلاً ..
هنا الجريح المناضل/ علي محمد عبده (الهيج)  من ابناء محافظة الضالع - الازارق - عريفة قرية حمادة ، احد شباب المقاومة الذين التحقوا  بجبهات العز والشرف ولبوا نداء الواجب في الايام الاولى من معاودة الحوثيين اجتياح الضالع حيث اصيب قبل ايام بطلق نار في اطراف الفاخر وسقط جريحاً بعد ان ابلى الاعداء بلائاً حسناً نقل على اثره  الى احد مستشفات العاصمة عدن فاجرى له عملية في الكتف وهاهو الان يتمنى وبفارغ الصبر ان يتماثل للشفاء لكي يعاود الكرة ويلتحق بركب ابطال المقاومة المرابطين في الخنادق والمتاريس.. كم نتمنئ من بعض الاخوة في الجنوب اخص بالذكر المتخاذلين القابعين في منازلهم ان يخجلوا من انفسهم ومن تصريحات هذا الجريح الذي لولا رفض اهله لعاد للقتال قبل ان يبرئ ويتشافئ جرحه "
نحن نمر باصعب مرحلة يتطلب من الجميع التكاتف والتازر والعمل بروح الفريق الواحد لاننا امام عدو  غاشم لا يرحم اللهم اني بلغت فشهد.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي