Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الشهيد سيف يسار أبى الا أن يلحق صديقه فضل يحيى

الشهيد سيف يسار أبى الا أن يلحق صديقه فضل يحيى ------------------------------------- كتب/ محمد ناصر الشعيبي الغد الجنوبي خاص رجال ...

الشهيد سيف يسار أبى الا أن يلحق صديقه فضل يحيى
-------------------------------------

كتب/ محمد ناصر الشعيبي
الغد الجنوبي خاص


رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه ...كثير من الابطال يوفون بوعدهم وعهدهم لزملائهم الذين سبقوهم واستسقوا الشهادة ويعاهدون الوطن ومناصرين دين الحق ومدافعين عن العرض والشرف ببطولة العزة والكرمة والاباء .

هكذا هم شهداء الوطن وشهيدنا سيف يسار الذي استشهد ولحق برفيق دربه والنضال إلى جنة الخلد محسوبين ان شاء الله  الشهيد سيف ألمه فراق فضل وماهي الا أيام قليلة ولحق به .

أي حبآ هذا للشهادة وللوطن ولشهداء والوفاء والاخلاص لهم والمضيء والسير على دربهم أنه الحب والاخلاص الحقيقي للوطن ...الشهيد سيف ارتقى شهيدآ وأوجعت قلوبنا برحيله امتزج في قلوبنا الفرح والحزن 
حزنا على فراقه وفرحآ لاستشهاده ونيله مطلبه الذي تمناه بالحاق بفضل يحيى وتكون الصداقة الصادقة المخلصة للوطن والدين والحق من ابطال في ريعان شبابهم يتساقطون بصعوبة قوية وهم يقاتلون فئة ضاله عبثت بالارض الفساد والدمار والخوف مدعومة من إيران الموت والضلالة والاجرام ألا وهي ميليشيات الكهنوت الحوثية التي باتت تستميت في أراضي محافظة الضالع الصمود.

رحم الله كل شهيد ورحم الله الشهيدين التؤامين سيف وفضل ونسأل الله أن بنزلهما منزلة مباركة في الجنة.


رحيلكم هو أصعب حزن مر علينا دموعنا لا تجف وألم قلوبنا لم يخف كم هو مؤلم فراقكم وكم هو موجع غيابكم الله يجمعنا بكم في الفردوس الأعلى.

ليست هناك تعليقات