Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات المقاومة الجنوبية تتوغل في ماوية تعز وتسيطر على مناطق جديدة

قوات المقاومة الجنوبية تتوغل في ماوية تعز وتسيطر على مناطق جديدة #فؤاد_جباري: السبت 27 يوليو تموز 2019م. الغد الجنوبي خاص      تمك...

قوات المقاومة الجنوبية تتوغل في ماوية تعز وتسيطر على مناطق جديدة

#فؤاد_جباري: السبت 27 يوليو تموز 2019م.
الغد الجنوبي خاص



     تمكنت وحدات من قوات المقاومة الجنوبية المرابطة في جبهة تُورصة عمور مديرية الأزارق جنوب غرب محافظة الضالع، من التوغل باتجاه مناطق كانت تحت سيطرة المليشيات الحوثية في ماوية شرق محافظة تعز.

    وبهجوم خاطف وسريع تمكنت الوحدات العسكرية الجنوبية المرابطة هناك صباح اليوم السبت بقيادة القيادي محمود البتول من التوغل والسيطرة على جبل ذيب في ماوية المطل على منطقة بَاهِر والنقطة التي كانت تتمركز فيها المليشيات الحوثية أسفل الجبل وجبل المدينة، إلى جانب موقع المصانع وموقع الشَوق وموقع السَرايَا وتحرير قرية شَعنَب.

     وتعتبر جبهة تورصة عمور من أبرز الجبهات المشتعلة والتي تدور فيها معارك شرسة من وقت لآخر،  وقد تحولت القوات الجنوبية المرابطة هناك من الدفاع إلى الهجوم، وتحقق انتصارات متتالية تمثلت بالسيطرة على جبل الفراشة الإستراتيجي قبل أيام وعدد من المناطق المحيطة إضافة إلى المناطق التي تم السيطرة عليها اليوم.

     تأتي هذه التقدمات الميدانية في جبهة تورصة عمور بالتزامن مع استمرار المعارك الشرسة في جبهات شمال المحافظة والتي تخوض فيها وحدات من قوات المقاومة الجنوبية معارك وصفت بـ"الأعنف" منذ ليلة أمس تمكنت فيها من استعادة تبة السد بباب غلق التي كانت قد تسللت إليها المليشيات لساعات،  وإفشال وكسر عدد من الزحوف كانت قد أقدمت عليها المليشيات الحوثية بغية استعادة مناطق خسرتها مؤخرا في جبهات باجة والزبيريات والقفلة وباب غلق، إلا أن جميعها فشلت وأنكسرت بعد مصرع وجرح عدد كبير من عناصرها وتدمير بعض من عتادها العسكري تحت الضربات المدفعية والصاروخية لقوات المقاومة الجنوبية.

ليست هناك تعليقات