الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أسرة الشهيد القائد / المهندس عبدالله الضالعي و منتدى المهندس للوعي الجنوبي بالضالع يدعوا لإحياء الذكرى الثانية لرحيلة

أسرة الشهيد القائد / المهندس عبدالله الضالعي و منتدى المهندس للوعي الجنوبي بالضالع يدعوا لإحياء الذكرى الثانية لرحيلة


✍نظمي محسن ناصر
الغد الجنوبي / خاص




بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاغتيال رائد الفكر والوعي مهندس الوفاق الجنوبي الشهيد القائد / المهندس عبدالله الضالعي يسر أسرة الشهيد ومنتدى المهندس للوعي الجنوبي بالضالع.
بدعوة كافة الأحرار والمناضلين في ربوع الوطن الجنوبي العظيم للحضور والمشاركة في أحياء الذكرى السنوية الثانية لاغتيال الشهيد القائد / المهندس عبدالله الضالعي التي ستقام ظهر يوم الجمعه الموافق 23 أغسطس 2019 في منزل أسرة الشهيد الكائن بمنطقة الكبار مديرية الضالع.
ونظرا للظروف السياسية والعسكرية التي يمر بها وطننا الجنوبي فإن أسرة الشهيد القائد / المهندس عبدالله الضالعي أقرت أن تحيي هذه الذكرى بصورة رمزية استشعار منها بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق شرفاء وأحرار الجنوب في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار التي تخوضه القوات المسلحة الجنوبيه والمقاومة الجنوبية الباسلة ضد قوى الشر لمنظومة الاحتلال اليمني .
وعليه فإننا نرحب بكل من سيحضر ويشارك في أحياء هذه المناسبة المؤلمه على قلوبنا جميعا.
ونعذر كل من لايستطيع الحضور لانشغاله بمهام وطنية ونضاليه لخدمة الوطن الجنوبي وقضيته العادلة فنحن نقدر ذلك كون الجنوب هو المصالحة الوطنية العليا التي تهمنا جميعا.
والدعوة عامة للجميع

*الأمين العام لمنتدى المهندس للوعي الجنوبي الضالع

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي