Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

#شبوة .. من خان لا كان ..!

#شبوة .. من خان لا كان ..! خالد شوبه إعلامي جنوبي عبارة التكفير التي اطلقها جاهلاً بالتقوى ، زاهد في القتل والتكفير والفجور، بحق الج...

#شبوة .. من خان لا كان ..!

خالد شوبه
إعلامي جنوبي

عبارة التكفير التي اطلقها جاهلاً بالتقوى ، زاهد في القتل والتكفير والفجور، بحق الجنوبيين واهتزت لها أركان جامع الخليفة عمر بن عبدالعزيز بمدينة عتق بشوة ظهر أمس  الجمعة ، ليس جديدة بل هي أمتداداً لفتاوى الزندقة والتضليل والفكر الضال التي يطلقها علماء الاخونجية بين الحين والاخر من مأرب وصنعاء ويشرعنوا من خلالها لضعفاء النفوس أستباحة اعراض المسلمين وسفك دمائهم و سلب ونهب ممتلكاتهم نهارا جهارا دون وجه حق.

هذا هو واقعهم ، وهذا حالهم وحال تعايشهم مع من يخالفهم الرأي اويخالف منهجهم الدموي التسلطي، او يعارض فكرهم الاستحواذي الذي يحاول ان يتقلقل بخلاياه السرطانية الخبيثة المدمرة ، جسد الأمة المسالمة، وينشر فكره الشيطاني المسموم في ادمغة ضعفاء هذه الأمة .

وليس غريباً او مستغرباً ان يعتلي منبر الخطابة مثل هذا الزاعق الناعق الافاك بالقول اثماً ،بعد ان باتت شبوة مرتعاً للدخلاء المحتالين وقطاعي الطرق ومرتزقة الفيد الذين استباحوا أرضها الطاهرة وعرضها من خلال ثلة من القوادين انصاف الرجال المحسوبين على أهلها والذين هجروا الامانة وتخلو عن شيم الرجولة ومروقوا في الوحل انف الاعراف والعهود والمواثيق القبلية وحنثوا بها .

لم يكن ليطلق مثل هذا الاحمق اللعين ، جملته التكفيرية بحق أبناء شعب الجنوب ، او ان تدنس أحذية جنود التبة الاسطورة ساحة اكبر جوامع عتق ، ويهان على سجائده كبار القوم وتدق انوفهم باعقاب البنادق ، لم يكن ذلك كله ليحصل ، لولا خنجر الغدر والخيانة المسموم الذي غرس في خاصرة شبوة من قبل قلة من المرتزقة الذين وسوس لهم شيطان الانانية والمصلحة الفردية وخنس في آذانهم عقوق الاهل وخيانة الاوطان .

من خان لا كان ياشبوة،  ومن وروئ جوف غروره وخيانته بدماء أبنائك ، سيقذفه علقماً وصديدا وكل من بطش بأهلك وناسك ورجالك الشرفاء الأحرار ،ظلماً وعدواناً ، سنسقيه مراً من كؤوس الذل والمهانة والخزي والعار التي حاك صنوفها بيده ..

ولانامت أعين الجبناء.

ليست هناك تعليقات