Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وكيل محافظة الضالع يلتقي منسقة منظمة التكافل الفرنسية

وكيل محافظة الضالع يلتقي منسقة منظمة التكافل الفرنسية الضالع / خاص الغد الجنوبي خاص التقى الاستاذ نبيل قاسم العفيف وكيل أول محافظة ...

وكيل محافظة الضالع يلتقي منسقة منظمة التكافل الفرنسية

الضالع / خاص
الغد الجنوبي خاص


التقى الاستاذ نبيل قاسم العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بمكتبة في ديوان المحافظة اليوم الخميس 28  نوفمبر2019 م الاستاذه مورجان فابر منسقة منظمة التكافل الفرنسية ، وفي اللقاء رحب وكيل محافظة الضالع بالفريق ثم بحث خلال اللقاء عملية التنسق المشترك بين منظمة التكافل الفرنسية ومكتب التخطيط التعاون الدولي في محافظة الضالع حول أنشطة ومشاريع المنظمة التي يتم دراستها وتنفيذها في المحافظة فيما يخص تقدين الدعم للنازحين .

وفي اللقاء ثمن وكيل المحافظة سبل الدعم الذي تقدمه منظمة التكافل الفرنسية في المجالات الإنسانية ، في الوقت نفسه قدم شرحا حول الأوضاع التي يعيشها النازحين والمشردين والفقراء وذوي الدخل المحدود في جميع مناطق ومديريات المحافظة خاصه مع بداية الموسم الشتوي القارس ، ودعاء المنظمة إلى أن هناك حاجة ماسة و أولوية عاجلة في تقديم الاحتياجات الضرورية الطارئة .

من جانب آخر تحدثت منسقة منظمة الغذاء الفرنسية مورجان فابر عن خطة عمل المنظمة والمشاريع التي تقدمها في المجالات الإنسانية ، و أكدت في الوقت نفسه في تقديم الدعم في مجالات المياة والإصحاح البيئي وتقديم السلال الصحية والمواد الايوائية  والمخيمات بالإضافة إلى تقديم الدعم للمراكز الصحية ، كما تعمل  منظمة التكافل الفرنسية على دعم إقامة ورش عمل في المجالات التوعوية من مخاطر انتشار الأمراض والأوبئة أهمها الكوليراء .
حضر اللقاء كلا من زين نصر زين نائب مدير المياة والإصحاح البيئي والعميد سيف شايف نائب العمليات المشتركة بالمحافظة والشاذلي البرهمي وكيل شؤون الشباب بالمحافظة .

مكتب  اعلام محافظة-الضالع
(ن ش)

ليست هناك تعليقات