Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس الزُبيدي يُشيد بجهود الأجهزة الأمنية في محافظة ابين

الرئيس الزُبيدي يُشيد بجهود الأجهزة الأمنية في محافظة ابين الغدالجنوبي  الاثنين 23 ديسمبر 2019 || 19:12شاد الرئيس القائد عيدروس...

الرئيس الزُبيدي يُشيد بجهود الأجهزة الأمنية في محافظة ابين


الغدالجنوبي 

الاثنين 23 ديسمبر 2019 || 19:12شاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في محافظة أبين في حفظ الأمن والاستقرار، وحماية مصالح مواطني المحافظة.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس القائد مساء اليوم الاثنين، بالعميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية بمحافظة أبين،  والعميد الركن محمد فضل منصر القائم بأعمال مدير أمن أبين، والقائد صالح حيدرة المرقشي القائم بأعمال شرطة النجدة وأمن الطرق في المحافظة.
وفي اللقاء أكد الرئيس الزُبيدي، على أهمية تضافر جهود  كل الأجهزة الأمنية  بالمحافظة لتحقيق أعلى معدلات النجاح في تنفيذ الخطط المرسومة ، واحباط كل محاولات اقلاق  السكينة العامة.
واستمع الرئيس القائد، من رئيس انتقالي أبين والقائم بأعمال مدير الشرطة وقائد النجدة في المحافظة إلى شرحٍ وافٍ عن الأوضاع العامة والحالة الأمنية والعسكرية في محافظة أبين، سيما في ظل محالاوت الاعتداءات المتكررة للقوات الإخوانية الغازية القادمة من خارج أرض الجنوب.
حضر اللقاء قائد اللواء الأول مشاة، العميد علي أحمد فضل.

ليست هناك تعليقات