Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

السلطات الأمنية بمطار عدن تضبط مسافراً حاول تهريب 30 كيلو من القات من عدن إلى السودان

السلطات الأمنية بمطار عدن تضبط مسافراً حاول تهريب 30 كيلو من القات من عدن إلى السودان عدن | عادل حمران الغد الجنوبي / خاص أوقفت ...

السلطات الأمنية بمطار عدن تضبط مسافراً حاول تهريب 30 كيلو من القات من عدن إلى السودان
عدن | عادل حمران
الغد الجنوبي / خاص






أوقفت السلطات الأمنية بمطار عدن الدولي صباح الْيَوْمَ  الاثنين مسافراً بحوزته 30 كيلو من القات المطحون تم تعبئتهم بطرق احترافية داخل عبوات ((شاي الكبوس، بن الكبوس، حنا اليمن السعيد ))، محاول التمويه من اجل تسهيل مرورهن إلى السودان، وتمويه السلطات الامنية في مطار عدن الدولي .

وقال مصدر أمني بمطار عدن الدولي بأن المسافر ( م .أ .م ) ، من أبناء الامانة كان مسافر من مطار عدن الى السودان، وعند مرور عفش المسافر من امام اجهزة فحص المسافرين بالبوابة الأولى تم ايقاف المسافر و تفتيش حقائبه والذي عثر بداخلهنًّ على 30 كيلو من القات المطحون .

وأبدا المسافر استغرابه وعدم معرفته بكميات القات متعذرا بان الحقيبة ليست ملكه وأنها كانت مرسلة معه عبر احد زملائه ولَم يكن يعرف محتوياتها ، وتم ايقاف المسافر و منعه من المسفر وضبط القات بحوزة أمن المطار

ويذكر بان السلطات الامنية في مطار عدن تبذل جهود جبارة للحفاظ على أمن المطار و سمعة البلد وقد  حققت إنجازات عظيمة و لا يكاد ان يمر أسبوع بلا إنجازات .

ليست هناك تعليقات