الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أمن عدن : ضمن إجراءات الخطة الأمنية لتأمين العاصمة عدن ضبط المئات من الدراجات النارية والمركبات الغير مرقمة .

أمن عدن : ضمن إجراءات الخطة الأمنية لتأمين العاصمة عدن ضبط المئات من الدراجات النارية والمركبات الغير مرقمة .
عدن / الغد الجنوبي  خاص






ضبطت الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن  اليوم المئات من المركبات والدراجات النارية الغير مرقمة في عموم مديريات العاصمة عدن ، وذلك وفقا لتوجيهات مدير أمن عدن اللواء الركن/شلال علي شائع لتنفيذ مراحل الخطة الأمنية الهادفة الى تأمين العاصمة وضواحيها .

وكانت  قوات طوارئ  أمن عدن ومراكز الشرطة وقوات العاصفة والدعم والاسناد والحزام الأمني قد نفذت صباح اليوم الأحد  انتشارا أمنيا موسعا شمل غالب أحياء وشوارع مديريات العاصمة عدن بغية حفظ الأمن و القضاء على ظاهرة حمل السلاح ومنع حيازته خارج إطار القانون وحظر تجول الدراجات النارية التي استغلتها الجماعات الارهابية في تنفيذ عملياتها الإجرامية .

ومع بدء تنفيذ الخطة الأمنية احتجزت القوة المشتركة المكونة من  شرطة العريش وقوات القطاع الشرقي التابع للحزام الأمني بمديرية خورمكسر العشرات من الدراجات النارية غير المرقمة تم احتجازها تمهيدا  لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق أصحابها المخالفين  .

كما انتشرت قوات طوارئ أمن عدن  وقوات العاصفة والحزام الأمني قطاع المنصورة وبالتعاون مع مراكز الشرط وإدارة شرطة المرور  في عدد من الجولات في شوارع مديريات الشيخ عثمان ودار سعد والمنصورة وتمكنت هي الأخرى من   ضبط عدد كبير من الدراجات النارية وعدد من السيارات الغير مرقمة والسلاح الغير مرخص كان بحوزة عدد من الأشخاص بدون تصاريح رسمية   .

فيما نفذت قوة مشتركة من شرطة البريقة وقوات اللواء الأول دعم واسناد حملة أمنية مماثلة في شوارع  المديرية و النقاط الأمنية ونفذت عملية انتشار واسعة   في  طرقات المدينة وأبلغت أصحاب المحال التجارية بضرورة تركيب كاميرات مراقبة على المحلات وضبط أيضا العشرات من الدراجات النارية المخالفة .

 وفي ذات  السياق أكد المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن النقيب عبدالرحمن النقيب أن إدارة أمن عدن وأجهزتها الأمنية الى جانب ألوية الدعم والإسناد و الحزام الأمني وكتائب حزم وقوات العاصفة  ستتعامل بكل حزم مع كل من يحمل الأسلحة بطريقة غير قانونية و بدون ترخيص رسمي  وسوف تستمر في  تطبيق الخطة الأمنية على المخالفين و ستقوم بمصادرة الأسلحة التي سيتم ضبطها عبر الإجراءات القانونية المعهودة .

ودعا النقيب المواطنين بالعاصمة عدن الى  التعاون مع الأجهزة الأمنية  والإسهام في إنجاح الحملة الامنية باعتبارها أحد أهم ركائز تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن  .

#المكتب_الإعلامي_آدارة_أمن_عدن

الأحد 8 ديسمبر 2019م

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي