Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الشيخ الرباكي : يجب علينا جميعاً ان نحتكم لنظام وقانون السلطة في حل قضايانا ومشاكلنا

الشيخ الرباكي : يجب علينا جميعاً ان نحتكم لنظام وقانون السلطة في حل قضايانا ومشاكلنا. لحج/محمد مرشد عقابي: الغد الجنوبي / خاص ت...

الشيخ الرباكي : يجب علينا جميعاً ان نحتكم لنظام وقانون السلطة في حل قضايانا ومشاكلنا.


لحج/محمد مرشد عقابي:
الغد الجنوبي / خاص





ترأس الأخ الشيخ عبد الفتاح صالح الرباكي رئيس مصلحة شؤون القبائل بالحواشب محافظة لحج صباح اليوم اجتماعاً موسع ضم عدد من وجهاء واعيان المديرية للوقوف امام جملة من القضايا التي تهم المديرية وادت الى إرباك الحركة التنموية فيها.

وفي بداية الإجتماع القى الشخصية الإجتماعية محسن علي محمد الحوشبي كلمة اكد فيها ان المديرية بحاجة مأسة الى نبذ الخلافات وتجاوز الأخطاء والسلبيات، كما القى رئيس مصلحة شؤون القبائل بالمديرية الشيخ عبد الفتاح الرباكي كلمة اعرب من خلالها عن أمله في ان يخرج هذا الإجتماع بنتائج تعزز من عمل السلطات التنفيذية بالمديرية وقال : يجب علينا ان نقف كمشايخ وشخصيات اجتماعية الى جانب اخوتنا في السلطة المحلية وندعمهم في سبيل انجاح الخطط والبرامج التنموية والإصلاح المؤسسي بالصورة الذي تساعدهم في تجاوز سلبيات المراحل الماضية ومعالجتها وفق الأنظمة والقوانين النافذة التي يجب ان نحتكم اليها جميعاً في حل القضايا والمشاكل والهموم التي تعاني منها مناطقنا.

وتم في الإجتماع الوقوف امام ابرز القضايا والمشاكل ومناقشتها بإستفاضة ومنها قضية المشاريع المتعثرة والتلاعب ببعض اصول الملكية العامة والخروقات والتجاوزات التي قامت بها بعض الجهات دون علم قيادة المديرية وغيرها من القضايا المرتبطة بمعاناة الناس، وبعد مناقشات جادة ومشادات كلامية وتلاسن واصوات تعالت للمطالب بإصلاح الأوضاع وتوفير الخدمات اقر المجتمعون تشكيل لجنة لحصر اصول المديرية وحصر المشاريع المتعثرة، والعمل وفق آلية تنظيمية لتفعيل الأداء الإداري في المرافق الحكومية وفروع مؤسسات الدولة والعمل جنباً الى جنب مع كافة السلطات المحلية للإرتقاء بمستوى الخدمات والدفع بعجلة النهوض التنموي للأمام.

ليست هناك تعليقات