الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الرئيس الزُبيدي يُشيد بدور شرطة السير في مساندة الحملة الأمنية بالعاصمة عدن الغد الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يُشيد بدور شرطة السير في مساندة الحملة الأمنية بالعاصمة عدن


الغد الجنوبي 
الاثنين 23 ديسمبر 2019 || 15:12
ستقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في مكتبه بالعاصمة عدن،
اليوم الإثنين، مدير عام شرطة السير بالعاصمة عدن، العقيد جمال ديّان.
وخلال اللقاء استمع الرئيس القائد من العقيد ديّان، إلى شرحٍ موجزٍ عن المهام والمسؤوليات التي تضطلع بها شرطة السير ضمن الحملة التي تنفذها الأجهزة في الأمنية في العاصمة عدن لضبط المركبات المجهولة (غير المجمركة)، وكذا المركبات المجمركة التي لا تحمل لوحات مروروية، بالإضافة إلى ضبط الدراجات النارية.
وأشاد الرئيس الزُبيدي بالدور الهام الذي تلعبه إدارة شرطة السيرة ورجال المرور في تنظيم حركة السير والتخفيف من الازدحامات المرورية في شوارع العاصمة عدن، وجهودهم الكبيرة في ضبط المخالفين لأنظمة ولوائح السير، مشدداً على ضرورة مضاعفة تلك الجهود وعدم التهاون مع أي مخالف مهما كانت الجهة التي يتبعها، وذلك إنفاذاً للقانون الذي يتساوى أمامه الجميع.
ومن جنبه، عبر العقيد جمال ديّان عن تقديره للاهتمام الذي حظي به من قبل الرئيس القائد، مثمناً دعمه الكبير لإدارة شرطة السير وحرصه الدائم على توفير مختلف أنواع المساعدة للإدارة ورجال المرور للقيام بمهامهم من دون أي معوقات.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي