الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الرئيس الزُبيدي يناقش مع اللواء علي قاسم طالب تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية

الرئيس الزُبيدي يناقش مع اللواء علي قاسم طالب تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية

الاثنين 23 ديسمبر 2019 ||

الغد الجنوبي /خاص




التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في مكتبه بالعاصمة عدن، بالشخصية القيادية والعسكرية البارزة  اللواء علي قاسم طالب، محافظ محافظة الضالع، وقائد قوات البحرية الأسبق.
وناقش الرئيس الزُبيدي، مع اللواء طالب مستجدات الأوضاع العسكرية  في محافظة الضالع وباقي محافظات الجنوب، وكيفية مواجهة التحديات التي تواجه  شعبنا، وكذا جهود تنفيذ اتفاق الرياض الذي وقعه المجلس الانتقالي الجنوبي مع الحكومة اليمنية في الخامس من نوفمبر الماضي برعاية كريمة من المملكة العربية السعودية.
وأكد الرئيس القائد خلال اللقاء حاجة المجلس الانتقالي الجنوبي لجميع القيادات العسكرية الجنوبية المُجربة، للاستفادة من خبراتها السابقة لتعزيز قدرات منتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبي، ورفع كفاءاتهم بما يمكّنهم من تجاوز أي معوقات قد تعترض سير عملهم خلال المرحلة القادمة.
ومن جانبه أشاد اللواء على قاسم طالب بالجهود التي بذلها ويبذلها الرئيس الزُبيدي للوصول بالقضية الجنوبية وفرضها على طاولة القرار الدولي وانتزاع الاعتراف بحق الجنوبيين في تقرير مصيرهم السياسي

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي