الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

روضة الامل في مديرية قعطبة روضة مستقبل الاطفال الواعد

*روضة الامل في مديرية قعطبة روضة مستقبل الاطفال الواعد*
الضالع / خاص
28 ديسمبر 2019 

روضة الامل في مديرية قعطبة 14 عام من العطاء والاسهام الفاعل في تهيئة الاطفال  قبل الالتحاق بالمدارس  حيث ينتقل إليها الطّفل ومن خلالها يبدأ باكتشاف العالم من حوله، والذي يشكل هذا مدخلًا طبيعيًا لنمائه المعرفي والانفعالي والجسمي.
بجهود فريدة وامكانيات بسيطة تاسست روضة الامل في مديرية قعطبة بيد  الاستاذه القديرة / إيناس محمد علي الصالح مديرة الروضة و بوجود طاقم عمل فاعل من المربيات المتميزات تحت ادارتها يعملن كفريق واحد كخلية نحل لتقديم الرعاية للاطفال في تحقيق هدف روضة الامل الاساسي المتمثل بتنمية القدرات والمواهب من خلال تقديم الخدمات التعليمية المتنوعة للاطفال وتعليمهم السلوكيات الاجتماعية اللائقة، وتوفير بيئة ملائمة للتواصل والتفاعل المناسب مع الآخرين ما يجعلهم أكثر اندماجًا مع عالمهم الخارجي، كما وتهدف الروضة إلى تعليم الاطفال لغة القراءة والكتابة ومفرداتها واساسيات العلوم الاخرى باستخدام أدوات وأنشطة حديثة الى جانب الترفية بالالعاب وتعليم الاطفال مهارات التاقلم مع حياتهم وتحفيز تفكيرهم وتنظيم اوقاتهم. 

وكخطوات جرئية في تحسين مستوى فهم الاطفال وتبسيط التعليم  في الروضة قامت مديرة روضة الامل إيناس الصالح بتأليف كتاب < خطوة بخطوة نتعلم الابجدية > وكتاب < نهج القراءة المبكرة >. 

ويتكون طاقم عمل روضة الامل من اكثر من 30 مربية ومعلمة ذو موهلات جامعية متميزات بنشاطهن الفاعل وتعاملهن الراقي مع الاطفال. 
وتحضى روضة الامل بإهتمام كبير من الادارة العامة للتربية في محافظة الضالع ممثلة ب أ/ محسن الحنق مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة 
 و إدارة التربية والتعليم في مديرية قعطبة ممثلة ب أ/ عبدالباسط المرح مدير التربية والتعليم 
و أ / احمد طاهر حسين نائب مدير التربية والتعليم

من محمد ناصر الشعيبي

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي