الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بعد الضربة الموجعة التي تلقتها امس المليشيات تستهدف منازل المواطنين بقذائف مدافعها

بعد الضربة الموجعة التي تلقتها امس
المليشيات تستهدف منازل المواطنين بقذائف مدافعها


الضالع/خاص
الغد الجنوبي / خاص

شهدت خطوط المواجهة بين المقاومة الجنوبية والمليشيات الحوثية في جبهات الضالع ، تبادل للقصف المدفعي بقذائف الهاون والاسلحة المتوسطة.والرشاشة في. جبهة الفاخر مرخزة . في اعقاب استهداف المليشيات لمنازل المواطنين.


وأكد القائد (هيثم ابوالجنوب) ل(مراسل المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية): ان مدفعية المليشيات المتمركزة في منطقة النبيجية استهدفت عند الساعة الخامسة مساء  منازل المواطنين  في.  الفاخر بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة .
.
مشيرا الى ان سلاح  مدفعية المقاومة كان له دور فاعل في دك  حصون ومواقع انطلاق قذائف مدفعية  المليشيات في منطقة النبيجية  ، غرب الفاخر.


من جانب اخر أكد القائد الميداني عنتر العبد في اللواء الاول مقاومة : انه في وقت متأخر من مساء امس أندلعت اشتباكات عنيفة بين وحدات من المقاومة  الجنوبية والمليشيات الحوثية في جبهتي الجب ومرخزة استخدمت فيها الاسلحة المتوسطة والرشاشة وبشكل مكثف استمرت. لمدة ساعة ، ولم تخلف اي اصابات في صفوف ابطال المقاومة.


كما استهدفت المليشيات الحوثية الاهلي في منطقة  مرخزة بقذائف عربة بي ام بي من اماكن تواجدها في المديجيات .


وياتي استخدام المليشيات في قصفها لقرى المواطنين بقذائف المدفعية والاسلحة  الثقيلة ، بعدان تلقت في الساعات الاولى من فجر امس السبت، ضربة موجعة بإستهداف مدفعية المقاومة تجمعا حوثيا في حبيل عبيد بقذائف الهاون ، اصيب على اثره العشرات من عناصرها بين. قتيل وجريح ، حيث شوهدت سيارات الاسعاف تهرع لمكان الحادث ، ونظرالكثرة الضحايا فقدلجأت المليشيات الى استخدام الأطقم العسكرية والدراجات النارية في عمليات الاسعاف تلك بحسب المعلومات الاستخباراتية وافادات الاهالي.

وخلافا لذلك يسود الهدوءالحذر
 الموقف العسكري مساء اليوم الاحد في جبهات وينان والقهرة والزيلة ويعيس في مريس شمال الضالع، والشجفاء والفراشة والشويق والمشمرفي تورصة الازارق غرب الضالع.

المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية
الاحد22ديسمبر2019م

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي