الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الرئيس الزُبيدي يطّلع من قائد اللواء السادس صاعقة على آخر التطورات العسكرية في جبهات الأزارق

الرئيس الزُبيدي يطّلع من قائد اللواء السادس صاعقة على آخر التطورات العسكرية في جبهات الأزارق

الأحد 22 ديسمبر 2019 || 18:12ستقبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مساء اليوم الأحد، في مكتبه العقيد عبيد مثنى لعرم قائد اللواء السادس صاعقة.
واطّلع الرئيس القائد من العقيد لعرم الزُبيدي على آخر التطورات العسكرية في جبهات الأزارق ومعنويات المقاتلين الأبطال الذين يكبدون مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح في تلك الجبهات الحدودية مع محافظة تعز الشمالية.
وأشاد الرئيس الزُبيدي بالدور البطولي الذي يؤديه أبطال اللواء السادس صاعقة، وصمودهم الأسطوري، مؤكداً وقوف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانب قيادة وأفراد اللواء ودعمهم بما يلزم للحفاظ على ما تم تحقيقه من انتصارات.
ومن جانبه، ثمن العقيد لعرم اهتمام الرئيس الزبيدي بالاطلاع على أوضاع اللواء السادس صاعقة، شاكراً جهوده الكبيرة لتوفير ما يحتاجه أفراد اللواء للقيام بمهامهم الوطنية في تأمين المناطق الحدودية.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي