Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القرار واللغط

القرار واللغط ابو عهد الشعيبي مساء الأثنين ٢ ديسمبر ٢٠١٩م الغد الجنوبي/ خاص كان قرار القائد اللواء عيدروس الزبيدي الخاص بتعيين الش...

القرار واللغط
ابو عهد الشعيبي
مساء الأثنين ٢ ديسمبر ٢٠١٩م
الغد الجنوبي/ خاص



كان قرار القائد اللواء عيدروس الزبيدي الخاص بتعيين الشاب عمرو البيض عضواً في هيئة رئاسة المجلس ، كان قد أثار بعض اللغط على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية ولوحظ ذلك من خلال العدد الكبير من المنشورات والتعليقات التي تناولت قرار التعيين والتي أبداها الرواد بين مؤيد ومبارك ومعترض وساخط ولكلا تبريراته ..

شخصياً كنت قد أبديت تأييدي من نافذة دعمي للشباب وأهمية تمكينهم وكذلك لتقديري لـ الشاب عمرو وما اعرفه عنه من صفات ومقومات جيدة وللبُعد السياسي الذي تضمنه القرار ، لكن البعض كان قد ذهب للحديث عن القرار من نافذة المعايير كالكفاءة والرصيد النضالي ربطاً بالمحسوبيات والخ مبينين عدم الأحقية ، وأظن بان للناس كامل الحق للتعبير عن آرائهم كلاً من زاويته وما يعتقد ، وفي كل الحالات فالقرار ماض ولا راد له ..

إلى كل ذلك أقول للرئيس القائد عيدروس ما تراه مناسباً فليكن ما دام كل شي بيدك وفق التفويض الشعبي سواء بمعايير أو بدون ، وأن كان من قبول وتفهم من شخصكم الكريم لبعض ما لدينا كمواطنين حريصين فأننا نقترح عليكم إزاحة جميع الخاملين من حولكم ومن كل هيئات المجلس وإستبدالهم بالشابات والشباب المؤهلين والفاعلين ومن ذوي الهمم والنشاط فالمرحلة تحتاج شغل وعزائم .

شكراً
💎 ابو عهد الشعيبي
مساء الأثنين ٢ ديسمبر ٢٠١٩م

ليست هناك تعليقات