الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الوالي يتفقد متنفس "أبودست" في مديرية صيرة.


قام الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمتنفس "أبودست" السياحي بمديرية صيرة .
وأعرب الوالي خلال الزيارة عن إدانته واستنكاره للمحاولات الرامية إلى تحويل ذلك الموقع والمتنفس الحيوي الاجتماعي الهام الى ملكية خاصة لاتخدم الصالح العام .
وأكد الوالي ثقته الكاملة بعدالة القضاء في الانتصار للوطن والمواطن في هذه القضية، شاكراً كل المواطنين الشرفاء وكذا الجهات الرسمية والمدنية الذين يرفضون مثل تلك الأعمال الجائرة التي تسعى إلى طمس الهوية الأثرية والتاريخية لمدينة عدن خاصة والجنوب عامة، متحججة في ذلك بغطاء شرعي واهي .
هذا وتأتي زيارة الوالي لموقع ابودست، ضمن الاهتمامات التي توليها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لحماية المتنفسات السياحية ومكافحة ظاهرة البسط العشوائي ومنع الاستيلاء على المعالم الأثرية والتاريخية او الاضرار بها .
رافق الوالي خلال الزيارة، محمود بن جرادي، رئيس انتقالي مديرية صيرة، والأستاذ خالد شوبة، رئيس إدارة إعلام انتقالي العاصمة عدن.





عن الكاتب

hamadhnews

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي