الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

دائرة الشهداء والجرحى تدشن توزيع 100 كرسي كهربائي للجرحى ذوي الهمم

دائرة الشهداء والجرحى تدشن توزيع 100 كرسي كهربائي للجرحى ذوي الهمم

الثلاثاء 28 
الغد الجنوبي 

دائرة الشهداء والجرحى تدشن توزيع 100 كرسي كهربائي للجرحى ذوي الهمم
دشنت دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى من توزيع الكراسي الكهربائية لجرحى الحرب في محافظات الجنوب، بدعم من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.
وفي حفل التدشين ألقى الأستاذ احمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة نقل فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للجرحى الأبطال.
وأضاف لملس قائلاً :"إن ماقامت به مؤسسة زايد في دعم أبطالنا الجرحى بكراسي كهربائية، هو لمسة إنسانية ليست غريبة على دولة الإمارات وأولاد زايد الذين ورثوا عن أبيهم حبه للخير والإنسانية".
وأكد لملس التزام المجلس الانتقالي بواجبه الوطني والأخلاقي تجاه الجرحى الأبطال الذين قدموا أعز مايملكون في سبيل قضيتهم، لافتاً إلى أن المجلس سيتبع هذه الخطوة بخطوات أخرى خدمة للجرحى ذوي الهمم .
بعد ذلك القى الأستاذ أسامة محسن بن بريك، رئيس دائرة الشهداء والجرحى كلمة أكد فيها اهتمام قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس ونائبه  هاني بن بريك، بملف الجرحى من خلال تسفيرهم للعلاج في الخارج وتوفير كل مايلزم لعلاجهم و راحتهم.
وأكمل بن بريك:"إننا اليوم ندشن المرحلة الأولى من توزيع الكراسي الكهربائية بتوزيع 100 كرسي لذوي الهمم من جرحى الجنوب بدعم من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية ممثلة بالأستاذ فايز الكثيري المدير الإقليمي للمؤسسة التي نثمن دعمها واهتمامها بجرحانا".
كما ألقى أحد الجرحى كلمة نيابة عن زملائه شكر فيها المجلس الانتقالي وقيادته ودولة الإمارات العربية ممثلة بمؤسسة زايد على ما لقيه الجرحى من رعاية واهتمام حتى استعادوا عافيتهم وتأقلمهم مع واقعهم ومجتمعهم.
حضر حفل التوزيع المحامية نيران سوقي عضوة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نائبة رئبس الجمعية الوطنية للشؤون القانونية، واللواء سالم عبدالله السقطري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، مساعد الأمين العام لهيئة الرئاسة، والدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس.












عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي