Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في عملية أستباقية ونوعيه... مدفعيه لواء الشوبجي تستهدف تجمعا للمليشيات وتدمير طقما عسكريا

*في عملية أستباقية ونوعيه... مدفعيه لواء الشوبجي تستهدف تجمعا للمليشيات وتدمير طقما عسكريا*  الضالع |  خاص تمكنت وحدات من  لواء ...

*في عملية أستباقية ونوعيه... مدفعيه لواء الشوبجي تستهدف تجمعا للمليشيات وتدمير طقما عسكريا*
 الضالع |  خاص

تمكنت وحدات من  لواء الشهيد الشوبجي  من أستهداف تجمعا للمليشيات الحوثية وتدمير طقم عسكري في منطقة حبيل عبيد في جبهة بتار .

وأكد القائد إسماعيل الأعجم قائد الكتيبة الأولى في لواء الشهيد شلال الشوبجي لـ "مراسل المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية " : أن وحدات في لواء الشهيد الشوبجي وجهت ضربة إستباقية بقذائف سلاح المدفعية تجمعاً حوثياً  في حبيل عبيد ، حيث تم  إصابة الهدف بدقة عالية ، كما تم تدمير طقم عسكري  بعدته وعتاده.

مشيراً إلى : سقوط عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات خلال هذه العملية الإستباقية المحكمة والتي تم تنفيذها  بناء على معلومات إستخباراتية من داخل عمق العدو. 

 وتطرق الأعجم إلى : أن من ضمن المعلومات الأستخباراتية  مايشير الى ان المليشيات تقوم بحشد عدد كبير من المقاتلين والعتاد بهدف مهاجمة مواقع ألوية المقاومة في جبهة بتار والحرة خلال الساعات القادمة .

مؤكدا في ذات الوقت :ان لواء الشهيد الشوبجي التابع لالويه المقاومة  الجنوبية  رفع الجاهزية القتالية الى الدرجة العالية للتصدي لإي هجوم أو زحوفات تقوم به المليشيات على جبهة بتار وغيرها من الجبهات.

الى ذلك تشهد جبهة باب غلق تبادلا لإطلاق  قذائف الهاون بين الطرفين .

ويسود الهدوء الحذر جبهات الجب ومرخزة والفاخر غرب قعطبة ووينان والقهرة ويعيس في مريس. شمال الضالع والشجفاء والفراشة والشويق والمشمر في تورصة غرب الضالع.

*المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية* 
الثلاثاء | 28 يناير 2020م

ليست هناك تعليقات