Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي طورالباحة يعقد إجتماعة الدوري الأول لعام 2020م ويناقش عددا من القضايا

انتقالي طورالباحة يعقد إجتماعة الدوري الأول لعام 2020م ويناقش عددا من القضايا لحج/خاص  عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للم...

انتقالي طورالباحة يعقد إجتماعة الدوري الأول لعام 2020م ويناقش عددا من القضايا
لحج/خاص 



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي طورالباحة اجتماعها صباح اليوم  الأحد الموافق١٩يناير٢٠٢٠م بحضور عضو الجمعية الوطنية  منصورالصماتي ونائب رئيس المجلس  فريدشعلان ورؤساء الإدارات،وقد أفتتح الإجتماع رئيس القيادة أ. محمدحميدهاشم مرحبا بالحاضرين من رؤساء والإدارات ،كما تمنى الشفاء العاجل للمناضل أ. محمدأحمدشعلان الذي اصيب بجلطة نقل على اثرها الى مشافي عدن وتمنى لة العودة إلى اهلة ومحبية وهو في اتم الصحة.

وبعد قراءة المحضر السابق،،
 تم مناقشة  الأمور التنظيمية ومنها ضرورة الالتزام بحضور الإجتماعات لأن حضور الإجتماعات والإلتزام في المواعيد هي مقياس للعضؤ،،كما حثهم على الالتزام برفع التقارير الشهرية والفصلية والسنوية حسب الموعد المحدد.

كما شدد رئيس المجلس وطالب اللجنة بمتابعة  رؤساء المراكز التي لم تلتزم برفع وثائق التاسيس إلى سرعة رفعها ليتم رفعها إلى قيادة انتقالي المحافظة.

كما طالب الإجتماع أعضاء المحلية المتخلفين عن التسليم لاستمارات العضوية.

وفي الجانب الأمني تم مناقشة الاختلالات الأمنية في المديرية ،وطالب بسرعة إنزال كتيبة من الحزام الأمني بالمديرية للحفاظ وتثبيت الأمن ،كما تطرق الإجتماع وناقش بعض الأمور المتعقلة بمسألة تجنيد الشباب الراغبين في الإلتحاق في السلك العسكري

ليست هناك تعليقات