Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع (عدن - لحج -أبين) : قصة عطاء سخي بعيداً عن أنظار وسائل الإعلام.

الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع (عدن - لحج -أبين) : قصة عطاء سخي بعيداً عن أنظار وسائل الإعلام. كتب - محمد مرشد عقابي: مايزال الصن...

الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع (عدن - لحج -أبين) : قصة عطاء سخي بعيداً عن أنظار وسائل الإعلام.
كتب - محمد مرشد عقابي:

مايزال الصندوق الإجتماعي للتنمية بمحافظات عدن ولحج وأبين يحقق قصص نجاحات مختلفة في شتى الجوانب التنموية والخدمية، هذه القصص يلمس حقيقتها الجميع في هذه المحافظات وعمرها يمتد لقرابة عقدين من الزمن وقد تصل حجم توظيفاتها المالية الى أرقام مهولة وفلكية.

الصندوق الإجتماعي للتنمية خلال تلك الفترة الزمنية حقق شواهد تنموية حية في كل قرية ومنطقة وتجمع سكاني بمحافظات عدن ولحج وأبين، واحرز معدلات مرتفعة في مؤشرات تنمية القطاعات الأساسية وإيجاد بينة تحتية قوية لمشاريعها الخدمية التي لأمست احتياجات المواطنين ولبت مطالبهم الخدمية.

قصة العطاء التنموي للصندوق الإجتماعي طيلة هذه المدة الطويلة ظلت نسيباً غائبة عن بال الكثيرين حيث لم اجد ما يلفت نظري لها اليوم إلا رجل التنمية الأول ومدير فرع الصندوق الإجتماعي المهندس غازي احمد علي لذي يمتلك بعد نظر ثاقب في كل الجوانب التي تهم محافظات عدن ولحج وأبين وحياة اهاليها، فهذا الرجل الوقور والحكيم يتمتع بقدرات عقلية خارقة في معرفة أوضاع القطاعات ومستويات معدلات التنمية المحققة فيها ومعرفة نوعية اصحاب التدخلات من المشاريع الوطنية الممولة من المانحين والذين يتصدر قائمتهم وبكل شرف وبلا منازع الصندوق الإجتماعي للتنمية الذي لم يتخل يوماً عن دوره الوطني والأخلاقي في خدمة التنمية المحلية بعدن ولحج وأبين وفي اصعب الظروف التي يمر بها البلد.

قيادات السلطات المحلية في عدن ولحج وأبين يؤكدون بأن الصندوق الإجتماعي هو الوحيد الذي لم يفقد ثقة المانحين وظلوا متمسكين بدعمه في اشد الظروف الإقتصادية صعوبة بل وعملوا على تجديد ثقتهم في الصندوق واستئناف اعمال تمويل المشاريع التنموية في محافظاتهم ومديرياتهم ومناطقهم والتي ارتفعت وتيرتها بشكل ملموس وملحوظ خلال العامين الماضيين، فضلاً عن مؤشرات خطته التنموية في هذه المحافظات الثلاث للعام الحالي والقادم.

محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبد الله التركي الذي يحتل اليوم  المرتبة الأولى في سلم القيادات الوطنية النزيهة التي استلمت مهام إدارة محافظة لحج التي كانت ولا تزال بعض مناطقها مسرحاً للمواجهات القتالية مع الحوثي جعل المقربين من دائرته وبالذات ذوي الإختصاص في حالة ذهول من بساطته وقدراته القيادية وذكائه الخارق وتقييمه للأمور ودراسته للأوضاع وسرعة بديهته في التعاطي والتعامل معها وفق ما تقتضيه الضرورة وبصوابية ودقة منقطعة النظير، فهذا الرجل القائد يمكن ان يفتح ذهنك على كثير من القضايا التي لأتخطر على بالك ولا خاطرك ولا فكرك لا من قريب ولا من بعيد، فهذا الرجل يثمن دوماً دور الصندوق الإجتماعي في تنمية لحج ولأكثر من عقدين من الزمن، ويؤكد في اكثر من لقاء بان الصندوق الإجتماعي يقود جهود تنموية متواصلة في مديريات محافظة لحج لعقود من الزمن ولم يطالبنا برفع صور الزعماء المانحين ولا أعلام الدول الداعمة ونحن للأسف لم نعرف من هي حتى اللحظة.

تحية لقائد وصانع قصة النجاح التنموية والإدارية والهندسية للصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن لحج أبين المهندس غازي احمد علي الذي يعمل بصمت وبعيداً عن ضجيج ماكنة الإعلام وتلد جهوده المضنية ثماراً يانعة ينتفع منها جميع سكان هذه المحافظات الجنوبية الآهلة.

ليست هناك تعليقات