Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة انتقالي العاصمة عدن تقدم واجب العزاء لضحايا مجزرة مأرب اليمنية في زنجبار بأبين

قيادة انتقالي العاصمة عدن تقدم واجب العزاء لضحايا مجزرة مأرب اليمنية في زنجبار بأبين السبت 25 يناير 2020 || الغد الجنوبي في إطار...

قيادة انتقالي العاصمة عدن تقدم واجب العزاء لضحايا مجزرة مأرب اليمنية في زنجبار بأبين

السبت 25 يناير 2020 ||

الغد الجنوبي




في إطار برامج وفعاليات الذكرى الـ 14 ليوم التصالح والتسامح الجنوبي، زار أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم ، مخيم عزاء شهداء أبناء الجنوب في أبين الذين سقطوا في المجزرة التي ارتكبتها مليشيات الإرهاب بمحافظة مأرب اليمنية وراح ضحيتها أكثر من 200 شاب جنوبي بين شهيد وجريح .
 وكان في أستقبال قيادة انتقالي العاصمة، أعضاء القيادة المحلية بانتقالي أبين وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.
وقدمت قيادات انتقالي العاصمة عدن واجب العزاء لأهالي وذوي الشهداء الجنوبيين، معبرين عن عمق حزنهم وأسفهم ومواساتهم لتلك الأرواح التي أُزهقت غدراً وعدواناً في بيت من بيوت الله الآمنة، دون وجه حق.
كما ألقيت في المخيم، عددا من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن هذا المصاب الجلل وهول الكارثة التي تعرض لها شباب الجنوب في عقر دار الجماعات الإرهابية الإخونية وحلفائهم من المليشيات الحوثية .
 بعد ذلك تفقدت قيادات انتقالي العاصمة عدن ، المقر الرسمي لانتقالي محافظة أبين بزنجبار، حيث عقدوا لقاءً ودياً تبادلت خلاله القيادات المحلية للمجلس كلمات الترحيب والود والتعارف الأخوي .
وفي ختام الزيارة قدمت قيادات انتقالي العاصمة عدن عظيم الشكر والتقدير لأبناء أبين من قيادات المجلس والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية وذوي الشهداء، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة











ليست هناك تعليقات