Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المستقبل الى ثمن نهائي دوري شهداء مريس

المستقبل الى ثمن نهائي دوري شهداء مريس. الضالع / الغد الجنوبي/ علي السكري صعد فريق نادي المستقبل مشرعة الى دورثمن النهائي لبطولة  د...

المستقبل الى ثمن نهائي دوري شهداء مريس.

الضالع / الغد الجنوبي/ علي السكري



صعد فريق نادي المستقبل مشرعة الى دورثمن النهائي لبطولة  دوري شهداء مريس لكرة القدم في نسخته الثالثة والتي تقام منافساتها على ملعب الفقيد محمد ضيف الله العدار بقرية الحمراء ، عقب تغلبه على  منافسه فريق فقيد الرياضة اليمنية الكابتن علي محسن المريسي (قرية جعوال) بثلاثة اهداف دون رد
وشهدت المباراة سيطرة ميدانية للمستقبل الذي تسابق لاعبوه على إهدار   العديد من الفرص وسط تألق لافت لحارس مرمى فريق علي محسن .

  وأنهى فريق المستقبل شوط المباراة الاول بهدف اللاعب ربعي عامر ، وفي شوط المباراة الثاني أضاف المستقبل هدفين عن طريق المهاجم ماهر الحميدي ونجم الفريق محمد أحمد الجلال الملقب بالدون من ضربة جزاء.

 ورفع المستقبل رصيده الى اربع نقاط في صدارة المجموعة .متقدما على فريق الحرية حمدونة الذي يمتلك نقطة واحدة من تعادله مع المستقبل في مباراة االافتتاح بهدفين لمثلهما في انتظار مباراته القادمة امام فريق علي محسن لتحديد الفريق الذي سيلحق بالمستقبل الى دور ال16.

ويشارك في بطولة دوري شهداء مريس 21فريقا وزعت على (7)مجموعات يصعد اول وثاني كل مجموعة الى دور ال16ويكتمل العدد بإضافة افضل فريقين من بين الفرق التي تحتل المركز الثالث في المجموعات السبع.

ليست هناك تعليقات