Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه السنوي الموسع

انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه السنوي الموسع الأحد 26 يناير 2020 || الغد الجنوبي تحت شعار "من أجل تعزيز  دور المجلس الانتقالى ل...

انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه السنوي الموسع

الأحد 26 يناير 2020 ||

الغد الجنوبي



تحت شعار "من أجل تعزيز  دور المجلس الانتقالى لإنجاز مهام التمكين والإدارة" عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدارسعد في العاصمة عدن ، السبت ، اجتماعها السنوي الموسع في مقر القيادة بالمديرية.
وافتتح الأستاذ عبدالله ناجي بن شملان ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية، الاجتماع بكلمة قصيرة رحب في مستهلها بالحاضرين، شاكرا ومقدرا حضورهم هذا الاجتماع الهام والشامل .
واستعرض بن شملان في كلمته عددا من الأنشطة والفعاليات المختلفة التى نفذتها القيادة المحلية في المديرية خلال الفترة السابقة.
وفُتح باب النقاش بعد ذلك، حيث طرح الأعضاء الحاضرون عدداً من الملاحظات والاستفسارات عن ماجاء في تقرير النشاط العام للقيادة ،وقد تم إيضاحها من قبل رئاسة الاجتماع .
كما تخلل الاجتماع تكريم رؤساء ونواب الادارات الهيئة التنفيذية للمجلس الذين شاركوا في الدورة التدريبية التى أقيمت في ال 23 و 24 من يناير في الحالي بمقر المجلس.
وقد خرج  الاجتماع بجملة من التوصيات والمقترحات الهامة المتعلقة بمهام ونشاط عمل قيادة المجلس والتي من شأنها تحسين اداء وعمل المجلس خلال الفتره القادمة.
حضر الاجتماع العميد أحمد سالم الصبيحي، عضو الإدارة السياسية بانتقالي العاصمة عدن  وعدد كبير من أعضاء قيادة المجلس بالمديرية.




ليست هناك تعليقات