Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العقلة : اتفاق جديد بين الاخوان ومليشيات الحوثي في تسليم مأرب واحتلال كامل لحضرموت و #شبوة تحت مسمى النزوح.

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي طاهر مسعد العقلة اتفاق جديد بين الإخوان ومليشيات الحوثي في تسليم محافظة مارب واح...


قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي طاهر مسعد العقلة اتفاق جديد بين الإخوان ومليشيات الحوثي في تسليم محافظة مارب واحتلال كامل لمحافظة حضرموت وشبوة تحت مسماء النزوح والسيطرة الكاملة على محافظتي حضرموت وشبوة.. 
أوضح القيادي العقلة قائلاً ما يقومون بة الإخوان المسلمين بقيادة الجنرال العجوز علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح الإرهابي بتسليم محافظة مارب للمليشيات الحوثية لتعزيز جبهاتهم نحو محافظة الضالع..
ودعاء العقلة: على جميع القيادات الجنوبية حماية حدودهم من باب المندب حتى المهرة وهناك أيام قليلة على انتهاء اتفاق الرياض الذي لم ينفذؤ اي بند من بنود الاتفاق وحزب الإصلاح الارهابي يقوم في خلط الأوراق وتعطيل اتفاق الرياض..
 وفي الختام قال العقلة على جميع القيادات الجنوبية يدركون جيداً ان المغامرة على الجنوب كبيرة جداً وعلى جميع الجنوبيين شعبآ وقيادة حماية حدود الجنوب من باب المندب حتى المهرة ومعركة النصر للجنوب هي معركة شبوة وحضرموت والنصر قريب للجنوب واستعادة دولتة وعاصمتها عدن الحبيبة.

ليست هناك تعليقات