الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الازارق مديرية الشهداء ومدرسة التضحية والاقدام وشمس تضيئ سماء الحرية في وطني الجنوب.



كتب/ محضار المشرقي

خاص /الغد الجنوبي

سلام  مني والف سلام الى مديرية الشهداء
و مديرية العز والشموخ التي لقنت الاعداء اقوئ الدروس وعلمت الشعوب معنى الوطنية والتضحية والفداء ففي كل شبر من ارض الجنوب نسمع عن شهيد من ابناء الازارق  الذينا مرغو انوف الاعداء في الترب .
فلا خوف على الجنوب وعاد في قطرة دم في قلب اي ازرقي.

فبين جبالك الشامخة  عاش وترع رع  شهداناء الميمين وتعلمو حب الوطن .

عندما رجت طبول الحرب لب النداء قادتنا الشجعان ولم يعودو من ميادين الشرف والبطولة الى وقد حققو لنا النصر وفازو بنيل الشهادة في ميدين العزه والكرامه
فترحمو على العميد الركن ابو عبدالله الذي قاد  معركة تحرير الضالع في 2015 والخويل الذي صمد في موقع العرشي وصد جحافل الشمال
وابو جمال الذي ارعب الحوثه في اكمة صلاح وابو حتم الذي حرر الخزان واستشهد في جبل حديد وهو يقود كتيبة الحماية دفاعن عن ارض الجنوب وهناك الكثير من القادة الشهداء الذي خانتني الذاكرة في ذكرهم الان.

ففي الازارق تربينا على الحرية والعيش بكرامة وان لا نحني رؤوسنا الى لله وان ناكل من فوق رؤسنا لا من تحت الاقدام وان نكون او لا نكون فقد كان شعار احد ابطال الازارق ((اذا عشنا عشنا معا" واذا متنا تقسمنا الكفن. ))

ففي الازارق رجال صدقو على ما عهدو الله علية انا اتذكر صديقي الذي لم اتعرف عليه سواء بضع ايام في عدن ثم انتقل الى حضرموت وبعد وصوله ببضع ايام في معسكر لواء بارشيد بحضرموت هجمة عليهم سيارة مفخخه فقام الشهيد خالد هادي بتصدي لها  والتقدم بتجاه المفخخه حتى لا تحصد اروح اصدقائه رحمة الله تغشاك وتغشاجميع شهدائنا الابرار.

رغم ان الازارق لا تمتلك اي مصدر دخل ورغم تعب العيش فيها ووعورة طرقها التي لم ولن تصلحها الدولة الى انها تمتلك ثروة بشرية هائلة وهم يمتلكون الشجاعة والوطنية والاخلاق العالية.

((ففي الابتدائية قال لنا مدير المدرسة الازارق فقراء لكن اغنياء بل اخلاق ))

فشكرا" يا بلادي ويا ارض اجدادي فاانتي ساكنة في قلبي فترابك وجبالك اغلاء من الذهب عندي وانت, خالدة في فكري ووجداني...

الازارق الشمس التي تضيئ سماء الجنوب بنصر والحرية فشعار الازرقي امانعيش بحرية او نموت بكرامة.

.الخلود والمجد لشهداء الجنوب #
.والحرية للاسراء#
.والشفاء للجرحاء #

عن الكاتب

hamadhnews

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي