U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

تحت شعار "أنت سندنا يا أبو خالد" جرحى المقاومة الجنوبية في مصر يناشدون الشيخ محمد بن زايد

تحت شعار "أنت سندنا يا أبو خالد" جرحى المقاومة الجنوبية في مصر يناشدون الشيخ محمد بن زايد



ناشد جرحى المقاومة الجنوبية في مصر مساء اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020م ناشدوا سمو الشيخ محمد بن زايد التدخل والتكفل في علاجهم العاجل قائلين أن أبو خالد هو سندهم بعد الله عز وجل .

ورفع الجرحى لافتة جاء فيها "إلى حبيب العرب وسورهم العالي سمو الشيخ محمد بن زايد جرحى المقاومة الجنوبية في مصر يناشدونك ويطلبون عونك"
وأضافوا "أنت سندنا بعد الله يا أبو خالد"

وقد أعلن مكتب شؤون جرحى المقاومة الجنوبية في مصر الذي تتكفل الإمارات بنفقاته وميزانيته التشغيلية أعلن للجرحى قبل شهر عن عدم المقدرة على متابعة علاجهم نظرا لوجود مشكلة في الميزانية والتمويل يجهل حيثياتها عموم الجرحى .

الجذير بالذكر أن سمو الشيخ محمد بن زايد قد تكفل بعلاج جرحى المقاومة الجنوبية في الخارج في عدة دول منذ العام 2015م أي قبل خمس سنوات.

واستمر علاج الجرحى في الخارج على قدم وساق بعناية ومتابعة سمو الشيخ محمد بن زايد وإشراف وزير الدولة السابق و نائب المجلس الانتقالي الجنوبي الحالي هاني بن بريك.

وخضع آلاف من جرحى المقاومة الجنوبية في الخارج طيلة الفترة الماضية للعلاج بشكل طبيعي ضمن برنامج العلاج في الخارج الذي تكفل فيه سمو الشيخ محمد بن زايد .

وأكد الجرحى أنهم على ثقة في أن سمو الشيخ بن زايد سيستجيب لمناشدتهم ،بحيث يعاود مكتب شؤون جرحى المقاومة في مصر عمله بشكل طبيعي لإكمال علاج ما تبقى من الجرحى واستقبال أعداد أخرى من الجرحى في العاصمة عدن.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة