Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات اللواء السادس صاعقة "قتل قيادي حوثي كبير و تكبد المليشيات خسائر فادحة في بتار

قوات اللواء السادس صاعقة "قتل قيادي حوثي كبير و تكبد المليشيات خسائر فادحة في بتار" (27 فبراير  2020 ) محمد عادل الشرافي. ق...

قوات اللواء السادس صاعقة "قتل قيادي حوثي كبير و تكبد المليشيات خسائر فادحة في بتار"

(27 فبراير  2020 )

محمد عادل الشرافي.

قوات اللواء السادس صاعقة تكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة وتم قتل وجرح العشرات منهم قيادي كبير في محاولة تسلل شنتها جماعتهم ليلة أمس على موقع جفينة هذه وقد أكد النقيب أبو عدي قائد كتيبة القيادة في اللواء السادس صاعقة للمكتب الإعلامي بالقول" المليشيات الحوثية تحاول بإستماته التسلل نحو مواقعنا التي لا يعودون منها أحيا وليلة أمس خير شاهد على ذلك فجثثهم لا زالت مرمية أمام المواقع وقد فر منهم من أستطاع النجاة من تحت رحمة قواتنا الأبطال تاركين جثث قتلاهم وجرحاهم في كل الشعاب ، وهذه رسالة يجب أن يصغي لها كل المرجفين وكل الأعداء بأننا موجودين ولن نبرح الأرض حتى نطرها من رجس المليشيات بكل تشكيلاتها ومسمياتها".

من جانب أخر تحدث لنا رئيس عمليات اللواء السادس ساعقة العقيد علي حسن ناشر بالقول" كانت ليلة دامية وقد تم الإشتباكات مع المليشيات الحوثية منذُ الساعات الأولى من مساء ليلة أمس وحتى صباح هذه اليوم الخميس وبمختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة ونجحت قواتنا بكمين محكم صنعته للمليشيات الحوثية التي قتل وجرح من جماعتها بالعشرات بينهم قيادي بارز الذي تم التحفظ بجثته".

#المكتب-الإعلامي-اللواء-السادس-صاعقة.


ليست هناك تعليقات