الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

*اتحاد طلاب الجنوب في الهند يقيم حفل تكريم وتوديع كوكبة من حملة الدكتوارة الجنوبيين*

*اتحاد طلاب الجنوب في الهند يقيم حفل تكريم وتوديع كوكبة من حملة الدكتوارة الجنوبيين*
"""""""""""""""""""""""""""
أقام اتحاد طلاب الجنوب في الهند حفلاً تكريمياً بمناسبة تخرج كوكبة من حملة الدكتوراة الجنوبيين من جامعة بامو الهندية والذين سيشكلون نقلة نوعية للعملية التعليمية  لجامعة عدن ..
وكما هو معروف بأن الحصول على درجة الدكتوراة ليس بالأمر السهل بل هو نتاج بذل الكثير من الجهود والإطلاع المستمر  لتحقيق الهدف الذي ابتعثوا لأجله وهذا مابرهنه الخريجون أثناء الدفاع عن أطروحاتهم العلمية.
لقد ترك زملاؤنا في نفوسنا مآثر طيبة وعلاقات متميزة خلال تواجدهم معنا في فترة دراستهم، حيث كانوا مثالاً رائعاً للأخلاق العالية والتميز العلمي.
 بدأ الحفل بآيٍ من الذكر الحكيم بتلاوة عطرة للشبل الجنوبي نادر مهدي الشعيبي ثم تلاها النشيد الوطني الجنوبي، وبعدها ألقى الناطق الرسمي لإتحاد طلاب الجنوب في الهند الطالب محمد أحمد السنيدي كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً مباركاً لزملائنا في تخرجهم والذي يشكل رافدًا لجامعة عدن والجنوب عامة في  مجال العلم والمعرفة مستهلا حديثه بالسيرة الذاتية للخريجين، وقد تحدث شمسان عبيد المنسق العام لاتحاد طلاب الجنوب في الهند مهنئاً زملاءه بمناسبة تخرجهم وتميزهم البحثي بسيرة عطرة حافلة بالإنجاز  والعطاء، وأوضح بأن اتحاد طلاب الجنوب في الهند لايمتلك دعمًا ماديًا وإنّ السر الحقيقي في استمراره بوتيرة عالية هو الدعم المعنوي والذي يتمثل بالتضحيات الجسام لشهداء الجنوب بدمائهم الطاهرة في سبيل عزتنا وكرامتنا، إنّه حقاً الدعم القوي لشحذ الهمم في الإستمرار في إحياء الفعاليات والمناسبات سواء كانت وطنية أو مناسبات طلابية حقوقية أو سياسية وبما تمليها علينا ضمائرنا الحية في تقدير أسر الشهداء وتضحيات أبنائهم الابطال الذي أرتوت بدمائهم أرض الجنوب الطاهرة.
ثم  قامت لجنة التكريم ممثلة بالمهندس فهد الجهوري والدكتور أحمد السنيدي والدكتور عبدالله بوطة في إتحاد طلاب الجنوب بالهند بتكريم الخريجين الحاصلين على شهادة الدكتوراة من جامعة بامو الهندية للعام 2020 وهم:
1- د. أبو بكر أحمد زين العابدين السقاف دكتوراة لغة إنجليزية(أدب).
2- د. علي سالم عوض السعدي دكتوراة لغة إنجليزية 
(لغويات).
3- د. رؤوف يونس أحمد عبدالله دكتوراة لغة إنجليزية (لغويات)
 4- د. طلال أحمد صالح خميس دكتوراة فيزياء
حيث شكر الخريجون لجنة التكريم بإتحاد طلاب الجنوب في الهند على هذه اللفتة الكريمة والتشجيعية لهم. وتخلل الحفل محادثة باللغة الهندية لأشبال الجنوب علي السنيدي والشبل تمام شمسان نالت أعجاب الحاضرين.
وفي نهاية الحفل ألقى كلمة  الختام فنان الجنوب الأستاذ  سالم عبدالقوي حث فيها زملائه على أهمية وحدة الصف الطلابي الجنوبي فيما يخدم الجنوب وقضيته العادلة والتغلب على سياسة التجهيل الموجهة ضد الجنوب وأبنائه.
أدار الحفل الدكتور أحمد صالح الأمين.

*إتحاد طلاب الجنوب في الهند*
*23 فبراير 2020*

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي