الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس انتقالي الضالع يؤكد على العلاقة المتينة بين السعودية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

رئيس انتقالي الضالع يؤكد على العلاقة المتينة بين السعودية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
الضالع/ نجيب العلي

أكد العميد عبدالله مهدي سعيد،رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع، أن العلاقة بين المجلس الانتقالي الجنوبي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية متينة وشركاء مستمرين في الحرب ضد التمدد الإيراني حتى التخلص من هذه الشرذمة الباغية من اليمن.

جاء ذلك خلال نزوله الميداني صباح اليوم السبت إلى مديرية جحاف، ضمن خطة القيادة المحلية لانتقالي الضالع النزول إلي جميع مديريات محافظة الضالع.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس المجلس الانتقالي مديرية جحاف عبد الناصر الطبقي، والاستاذ صالح عبيد الحاج مدير عام المديرية،والاستاذة رشه رئيس قطاع المرأة بالمديرية، وأعضاء الانتقالي والشخصيات الإجتماعية تم مناقشة الأوضاع والمستجدات على الساحة الجنوبية.

وأشار مهدي أن اتفاق الرياض جعل ثنائي الشر يصرخون ويولولون في وسائل الإعلام بعد أن شعروا أن الثورة الجنوبية بدأت الخطوات الأولى على طريق إستعادة الدولة،مشيرا أن هذا الاتفاق جعل الإقليم والعالم أن يعتبروا أن المجلس الانتقالي الممثل الوحيد لشعب الجنوب. 

من جانبه العقيد عبد الناصر الطبقي، رئيس انتقالي مديرية جحاف، ثمن الدور البارز لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العميد مهدي من خلال نزوله الميداني إلى المديريات ولقائه باعضاء الانتقالي والشخصيات الاجتماعية وتلمس أوضاعهم وشرح لهم اهم القضايا المتعلقة بالشأن الجنوبي.

إلى ذلك أستمع رئيس المجلس الانتقالي العميد مهدي، الى الأسئلة التي طرحها عليه بعض اعضاء القيادة المحلية في المديرية بخصوص الأوضاع على الساحة الجنوبية، كما أستمع إلى همومهم وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجها المديرية.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي