الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

*الهيئة التنفيذيه لانتقالي الازارق تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير* .

*الهيئة التنفيذيه لانتقالي الازارق تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير* .

الازارق / اديب الثمادي

الغد الجنوبي

عقدت الهيئة التنفيذيه لانتقالي الازارق صباح اليوم السبت الموافق 29/ فبراير 2020 في عاصمة المديريه بمقر المجلس  اجتماعها الشهري برئاسة رئيس المجلس العقيد / عبدالله حسين احمد وبحضور معظم اعضاء الهيئه التنفيذيه .

بدا الاجتماع بكلمة من رئيس المجلس الذي رحب بالحاضرين وتطرق في كلمته عن اهمية الحضور والالتزام بعقد الاجتماعات الدوريه للهيئة ولكل القياده المحليه بالازارق .

▪نقاط الاجتماع قراءة المحضر السابق لاجتماع القياده المحليه وما تم تنفيذه وما لم يتم تنفيذه في ما يخص اللجان المكلفه بكل مركز لحصر الشهداء .

اللجان الذي اكملت مهامها في تسليم استمارات حصر الشهداء
١ــ مركز موعد حماده ، الجبل ، القفله ،والحبله ، وذجلال

وبقية المراكز لم تسلم اللجان استمارات حصر الشهداء الذي تم تكليفها بالاجتماع السابق ونرجوا منها سرعة تسليم ما تم تكليفهم به .

▪في ما يخص كشف الصندوق الاجتماعي الخاص بالمثقفات الصحيات .

▪مناقشه ماتم نشره فيما يخص كشوفات المتقدمات لصندوق الاجتماعي للتنميه وتطرق الحاضرون لابد  من ايجاد الحلول اللازمة لهذا الكشف وخرج الحاضرون بتشكيل لجنة من اعضاء الهيئه ممثلة برئيس الدائرة السياسية رئيس اللجنة ماجد الرعيني وعضوية كل من رئيس الدائرة الإعلامية أديب الثمادي وعضو القيادة المحلية فضل الحميدي ليقوموا بالجلوس مع المدير العام المحامي/
 علي هادي الحسني  ومنسق الصندوق بالمديريه  الاخ /  مطلق المعكر د/ منصور عايض  للتوضيح حول ما اذا كانت تلك الاسماء الذي نشرت حقيقه ام انه تم تسريب كشف مزور لا يمثل الصندوق ولهذا نريد التوضيح من الجهات المسؤوله  .

▪وفيما يخص المبادرة لإصلاح وصيانة طريق الأزارق فقد أشادت قيادة المجلس الانتقالي بهذه المبادرة المجتمعية شاكرة الجهود المبذولة من قبل اللجنة المجتمعية وللداعمين والمتبرعين في الداخل والخارج وأبدأ المجلس الانتقالي استعداده للوقوف بجانب اللجنة المجتمعية لتسهيل مهامها الخيري داعياً الجميع الى الوقوف صفاً واحد لنجاح هذا المشروع الذي يدل عن رقي مجتمعي وخرج الاجتماع بتكليف الاخ ماجد الرعيني واديب الثمادي بتمثيل المجلس باللجنه المجتمعيه اضافتاً لمهامهم وجهودهم السابقه في هذا المشروع .

▪وفي ما يخص مكتب الصحه حيث طالبَ الحاضرون بتحديد موعد للجلوس مع مدير الصحه للاطلاع على كل التقارير الخاصه بمهام الصحه واتفق الجميع ان يكون موعد لقاء الهيئة التنفيذيه  بمدير الصحه الدكتور محمد عبدالله المقرعي  يوم السبت القادم .

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على كل النقاط الذي ذكرت اعلاه .

    وبالله التوفيق ..

        اديبـــــ.الثمادي.ad

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي