الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وكيل محافظة الضالع العفيف يلتقي بفريق من منظمة ميداير.

وكيل محافظة الضالع العفيف يلتقي بفريق من منظمة ميداير.
الضالع / خاص 

التقى الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع بفريق من منظمة ميداير ممثلا بالمهندس ريبكا رايس منسق مشاريع المياة والاصحاح البيئ والاخ خالد الرماح ضابط المتابعة والتقييم.


وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل العفيف بفريق منظمة ميداير الذي حياهم وقدم لهم تحيات وشكر وتقدير محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح لفريق المنظمة وللجهود التي يبذلونها في الضالع كما دعاهم إلى مضاعفة الجهود وتوسيع نطاق عملهم ليشمل كافة مناطق المديرية الحصين ومديريات الضالع..


وأكد العفيف في سياق حديثة أن مديرية الحصين بحاجة إلى مزيدا من التدخلات من قبل المنظمة والتدخل في المراكز الصحية ودعمها في شتى المجالات وكذالك معالجة مشكلة زيادة مادة الفلورايد في منطقة مرفد نظرا لظروف المأساوية التي تمر بها المديرية.


وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة آلية العمل للمنظمة وعلى وضع آلية للخدمات التي تقدمها المنظمة وبناء على ذلك يتم  تحديد الأولويات  الذي تأتي من خلال تعاون السلطات مع منظمة ميداير حتى تمكنها  من القيام بمهامها وتقديم مساعداتها.

وفي اللقاء تم الإتفاق على تحديد المناطق واولويات التدخل للمنظمة حتى تعمل المنظمه بالشكل والطريقة الصحيحة وهذا من أجل إنجاح عملها لما له من أهمية في تقديم المساعدات  لأبناء مديرية الحصين خاصه ولمديريات الضالع عامة عبر الدعم المقدم من قبلهم .

من جانبة تحدث ممثل المنظمه ميداير ريبكارايس منسق مشاريع المياه والاصحاح البيئي مقدماً الشكر والتقدير للوكيل العفيف على اتاحة الفرصه واللقاء واستعرض عمل ودور المنظمة والمشاريع والخدمات التي ستقدمها المنظمة مؤكدا ان المنظمة ستقوم بالتدخل في مجال الصحه واستهداف المراكز والوحدات الصحيه كما اكد أنهم يعملون على قدم وساق من اجل تقديم الخدمات لمديرية الحصين في مختلف المجالات
 
واكد ممثل المنظمه انهم سيعملون على توسيع نطاق عملهم ومشاريعهم وتدخلاتهم وان هناك مشاريع قادمة ستقدمها المنظمه وفق آلياتها وخطة عملها .
 

وفي الختام أكد الوكيل العفيف  أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل من أجل تأمين عمل المنظمة وكافة المنظمات الدولية والإقليمية وتوفر لها الحماية الكافية متمنيا للفريق التوفيق والنجاح في عملهم ومهامهم الانسانية التي تقدمها نظرا للمعاناة التي يعاني منها سكان مديرية الحصين ومديريات محافظة الضالع بشكل عام. 

مكتب إعلام محافظة _الضالع
(ن ش)

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي