الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اللواء السادس صاعقة هدوء حذر يسود جبهتي بتار والمشاريح خلال اليومين الماضية

هدوء حذر يسود جبهتي بتار والمشاريح خلال اليومين الماضية

الغد الجنوبي 


  (الأحد 16فبراير2020)
 #المكتب_الإعلامي_اللواء السادس_صاعقة.
يسود الهدوء الحذر في جبهتي بتار والمشاريح على مواقع خط الإشتباكات النارية التي تدور بين القوات الجنوبية المسلحة ومليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً وذلك خلال اليومين الماضية.
وفي تصريح مقتضب لأركان الكتيبة الأولى في  اللواء السادس صاعقة الملازم أحمد حسين الذي تحدث للمركز الإعلامي للواء السادس صاعقة بالقول" تزامناً مع التعزيزات التي تقدم عليها مليشيا الحوثي بتجاه جبهة الضالع  الحوثية هناك هدوء حذر يعم جبهتي بتار والمشاريح اللاتي يمثلنا مواقع إستراتيجية لقواتنا الجنوبية متمثلة باللواء السادس صاعقة وكتائب الشوبجي والعشوي.
وأضاف  الملازم حسين بالقول" مليشيا الحوثي تقوم هذه الأيام بتلغيم المناطق القابعة تحت سيطرتها وبكثرة،تحسباً لأي هجوم قد تشنه قواتنا نحوهم وخاصة في هذه الأيام التي قد أصبحة فيها المليشيات هزيلة جداً وهي تتلقى الردعات من قواتنا الأبطال في مختلف الجبهات".

وفي سياق متصل لمشاهد ساحات المعارك في جبهة الضالع  هناك إشتباكات متقطعة تشهدها جبهة الأزارق غربي محافظة الضالع بمختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة في مواقع حلحال والشبه، كما أكد مصدر محلي للمركز الإعلامي في اللواء السادس صاعقة أن مليشيا الحوثي تقوم في هذه الأيام بشراء الولائات من مشائخ المناطق الواقعة تحت سيطرتهم مع تخوف شديد من المليشيات وعدم الوثوق بالمقاتلين من أبناء المناطق الحدودية حتى أنهم لا يعطوهم أي نوع من الأسلحة المتوسطة أو الثقيلة؛ لأنهم موقنين جيداً  بأنهم يجبرون المواطنين على القتال تحت وطأة التهديدات بالتصفية.

#المكتب_ الإعلامي _
اللواء السادس_ صاعقة.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي