Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء السادس صاعقة هدوء حذر يسود جبهتي بتار والمشاريح خلال اليومين الماضية

هدوء حذر يسود جبهتي بتار والمشاريح خلال اليومين الماضية الغد الجنوبي    (الأحد 16فبراير2020)  #المكتب_الإعلامي_اللواء السادس_صاعقة. ...

هدوء حذر يسود جبهتي بتار والمشاريح خلال اليومين الماضية

الغد الجنوبي 


  (الأحد 16فبراير2020)
 #المكتب_الإعلامي_اللواء السادس_صاعقة.
يسود الهدوء الحذر في جبهتي بتار والمشاريح على مواقع خط الإشتباكات النارية التي تدور بين القوات الجنوبية المسلحة ومليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً وذلك خلال اليومين الماضية.
وفي تصريح مقتضب لأركان الكتيبة الأولى في  اللواء السادس صاعقة الملازم أحمد حسين الذي تحدث للمركز الإعلامي للواء السادس صاعقة بالقول" تزامناً مع التعزيزات التي تقدم عليها مليشيا الحوثي بتجاه جبهة الضالع  الحوثية هناك هدوء حذر يعم جبهتي بتار والمشاريح اللاتي يمثلنا مواقع إستراتيجية لقواتنا الجنوبية متمثلة باللواء السادس صاعقة وكتائب الشوبجي والعشوي.
وأضاف  الملازم حسين بالقول" مليشيا الحوثي تقوم هذه الأيام بتلغيم المناطق القابعة تحت سيطرتها وبكثرة،تحسباً لأي هجوم قد تشنه قواتنا نحوهم وخاصة في هذه الأيام التي قد أصبحة فيها المليشيات هزيلة جداً وهي تتلقى الردعات من قواتنا الأبطال في مختلف الجبهات".

وفي سياق متصل لمشاهد ساحات المعارك في جبهة الضالع  هناك إشتباكات متقطعة تشهدها جبهة الأزارق غربي محافظة الضالع بمختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة في مواقع حلحال والشبه، كما أكد مصدر محلي للمركز الإعلامي في اللواء السادس صاعقة أن مليشيا الحوثي تقوم في هذه الأيام بشراء الولائات من مشائخ المناطق الواقعة تحت سيطرتهم مع تخوف شديد من المليشيات وعدم الوثوق بالمقاتلين من أبناء المناطق الحدودية حتى أنهم لا يعطوهم أي نوع من الأسلحة المتوسطة أو الثقيلة؛ لأنهم موقنين جيداً  بأنهم يجبرون المواطنين على القتال تحت وطأة التهديدات بالتصفية.

#المكتب_ الإعلامي _
اللواء السادس_ صاعقة.

ليست هناك تعليقات