الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تعقد إجتماعها الدوري

الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تعقد إجتماعها الدوري
الضالع/ نجيب العلي

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع، إجتماعها الدوري، صباح اليوم الثلاثاء ،برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس المجلس الانتقالي، محافظة الضالع، بحضور ،الأستاذ محسن الحنق، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ونديم عبداللاه ،مدير عام التربية بمديرية الحصين، ومحمد علي القاضي مدير الاختبارات بالمحافظة. 

وفي مستهل الإجتماع رحب العميد مهدي سعيد، بالحاضرين جميعا، مؤكدا على أهمية إستمرار عملية والتعليم ، والخروج بمعالجات أخرى بديلة عن الإضراب المفتوح الذي يظر بالعملية التعليمية،وحرمان الطلاب من التعليم.

وناقش الإجتماع التقرير المقدم من الاخ رشاد الزهيري ،نائب رئيس مجلس انتقالي الحصين الذي تطرق فيه إلى جملة من المصاعب والمشكلات التي تعاني منها العملية التربوية بالمديريةإثر أضراب المعلمين عن عملية التدريس، كما تم مناقشة التقرير المقدم من رئيس الدائرة التنظيمية محمد صالح سعيد، حول نشاط  المجلس الانتقالي بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري.


وتطرق الأستاذ محسن الحنق، مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، إلى أهم الصعوبات التي تواجه مكتب التربيةبالمحافظة،  وطالب الجميع إلى التكاتف وبذل المزيد من الجهود لحل هذه المعضلات للحفاظ على مستقبل الأجيال.

وعقب ذلك أشاد العميد مهدي بالدور الذي يقوم به مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وتفاعله مع القضايا المطروحة، وتجاوبه مع الحلول المقترحة من قبل الحاضرين في هذا الاجتماع، مشيدا على توافق الجميع على وضع مصفوفة لتقييم الحالة التعليمية في المحافظة.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي