Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عقب إغلاقه لساعات مكتب الدار يواصـل صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي في مديرية حالمين، لليوم الثالث على التوالي.

*عقب إغلاقه لساعات مكتب الدار يواصـل صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي في مديرية حالمين، لليوم الثالث على التوالي.* ...

*عقب إغلاقه لساعات مكتب الدار يواصـل صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي في مديرية حالمين، لليوم الثالث على التوالي.*
 

*(السبت 29)من فبراير*
حالمين /خاص

يواصل مكتب الدار للعقارات لليوم الثالث على التوالي عملية صرف المساعدات النقدية للعشرات المستفيدين ببرنامج الغذاء العالمي في مديرية حالمين محافظة لحج.

وبعد توقف الصرف لساعات إثر اقدام محتجون غاضبون تجمهروا أمام بوابة الصرف احتجاجاً على إسقاط اسمائهم من الحالات المستفيدة ببرنامج الغذاء العالمي، حملوا لافته كتب عليها عبارة تطالب منظمة الغذاء بإعادة اسمائهم ضمن الحالات المستفيدة.

منسق برنامج الغذاء العالمي الأستاذ عبدالناصر العكيمي وبعد حوار طويل استطاع إقناع المحتجين بالسماح لاستئناف عملية الصرف وإيصال رسالتهم الاحتجاجية إلى الجهات المعنية بمنظمة الغذاء العالمي .

كما تواصل لجان الصرف عملها في مناطق شرعة  وادي بنا  "م/حبيل الصريم" في خطوة إنسانية ينفذها الأخ صلاح حسين حيدرة وفريقه نظراً لظروف تلك المناطق البعيدة بالقيام بأخذ البصمة وصرف الشيكات للمستفيدين ويلي ذلك عملية تسليم المستحقات النقدية للمستفيدين في مناطقهم وقراهم النائية، بغرض تخفيف المعاناة والمشقة عن مئات المستفيدين في تلك المناطق الجبلية، كثمرة للمساعي الكريمة لمنسق برنامج الغذاء العالمي بحالمين الأستاذ عبدالناصر العكيمي وقيادة المشروع (CSSW) لغرض تسهيل استلام المستفيدين المساعدة بتلك المناطق .

وعلى السياق ذاته زار مندوب منظمة بردوجي سنتر الأستاذ وائل عبدالكريم بابطين مسؤول الرقابة والتقييم مراكز صرف المساعدات الإنسانية في مديرية حالمين للاطلاع على سير إجراءات عملية الصرف للمستفيدين من برنامج الأغذية العالمي في مديرية.

ليست هناك تعليقات