Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القوات الخاصة ترفع درجة الاستعداد القتالي

القوات الخاصة ترفع درجة الاستعداد القتالي  عدن/خاص أعلنت القوات الخاصة رفع درجة الاستعداد القتالي في جميع وحداتها الأمنية التابع...

القوات الخاصة ترفع درجة الاستعداد القتالي 

عدن/خاص

أعلنت القوات الخاصة رفع درجة الاستعداد القتالي في جميع وحداتها الأمنية التابعة لها ؛ وفي تصريح لقائد قوات الأمن الخاصة عدن-لحج-ابين-الضالع اللواء الركن فضل باعش قال من موقعنا هذا نرفع درجة الاستعداد القتالي العالي للدفاع عن اراضينا الجنوبية من التمدد الحوثي الفارسي الذي سيطر على أغلب الأراضي الشمالية بتواطؤ اخواني واضح وأصبح يتهدد حدودنا الجنوبية واهما” بأنه قادر على اجتياح الأراضي الجنوبية واخضاع شعبنا الابي الحر ! .

  وقال اللواء فضل باعش : اننا نؤكد ايضا باننا مستعدون لجميع الاحتمالات والخيارات ولن توقفنا اي قوة في الارض عن تحقيق هدفنا المنشود في الاستقلال والحرية وسوف نضحي بكل ما نملك كما ضحى من قبلنا آباؤنا وابناؤنا الذين سبقونا للشهادة وسنمضي على درب شهدائنا وجرحانا ولن نترك تلك الدماء الزكية ان تذهب هباءا منثورا .

  واضاف اللواء فضل باعش:  هذا عهد منا لجميع قيادتنا في المجلس الانتقالي  والرئيس عيدروس الزبيدي حفظه الله  واقول له نحن جنودك ويدك اليمنى التي ستبطش بكل المؤامرات والخطط التي تريد النيل من مشروعنا في الاستقلال والحرية وسوف نكون القوة التي تعتمد عليها في جميع  وسنبقى كما عهدتمونا من قبل وسنكون في سبيل الحفاظ على كرامة وعزة شعبنا الجنوبي الأبي .

وتابع اللواء باعش” اننا رهن اشارة قائدنا المناضل اللواء عيدروس الزبيدي لقمع كل من تسول له نفسه المساس بأمننا واستقرارنا ،، فلقد رأينا مجريات الاحداث الاخيره وكيف يتم تسليم معسكرات بعدتها وعتادها من قبل الوية الشرعيه المتخاذله التي اعلنت وجهتها الى اراضينا بدلا” من توجيه اسلحتها لقتال من احتل بلادهم وشردهم في أصقاع الأرض .

ليست هناك تعليقات