Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد اللواء الثالث صاعقة /قواتنا في جاهزية قتالية عالية وعلى اهبة الاستعداد لتفيذ توجيهات الرئيس الزبيدي.

قائد اللواء الثالث صاعقة /قواتنا في جاهزية قتالية عالية وعلى اهبة الاستعداد لتفيذ توجيهات الرئيس الزبيدي. تقرير/قائد منصور الحميدي في...

قائد اللواء الثالث صاعقة /قواتنا في جاهزية قتالية عالية وعلى اهبة الاستعداد لتفيذ توجيهات الرئيس الزبيدي.

تقرير/قائد منصور الحميدي

في كلمته امام منتسبي اللواء الثالث صاعقة تحدث قائد اللواء / العميد الركن/ محمد قاسم الزبيدي بشفافية واضحة عن ما يتعرض له الجنوب  من مؤامرات كبيرة مؤشراتها تتجلى من خلال الاستهدافات الامنية الداخلية والحشود العسكرية على الحدود الجنوبية ونقل الوحدات العسكرية لشرعية الاخونجية المنسحبة باتفاقيات سرية مع الحوثيين من محافظتي الجوف ومارب وتسليمهما واعادة انتشارها لسيطرة على الجنوب .
واكد قائد اللواء الثالث صاعقة ان  قوة اللواء من ضباط وافراد وصف ضباط في جاهزية قتالية عالية وفي اهبة الاستعداد لتضحية والدفاع عن جنوبنا الحبيب وتنفيذ توجيهات الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن الجنوبي بكل عزم وحزم وفدائية .
وتحدث قائد اللواء بوضوح لاخيار امام الجنوبيين سوى وحدة الصف وحشد الامكانيات والموارد المادية والبشرية والاقتصادية لخوض المعركة الفاصلة التي تحدد نتائجها مصيرنا اما ان نكون دولة وشعب حر من ضربة علي على الحدود العمانية حتى باب المندب وجزيرة ميون او يعاد احتلال اراضينا واستعمارنا من جديد.
 خياران لا ثالث لهما امام الشعوب الحرة اما العيش بحرية وكرامة واما الموت بشرف والنصر حليف الشعوب المتمسكة بالحق والمستميتة في الدفاع عن حقوقها وعن حاضرها ومستقبلها.

ليست هناك تعليقات