Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

جهود حثيثة تبذلها قيادة محافظة الضالع في هذا الظرف الحرج، تستحق عليها الشكر

جهود حثيثة تبذلها قيادة محافظة الضالع في هذا الظرف الحرج، تستحق عليها الشكر فؤاد جباري: الأحد 5 نيسان إبريل 2020م      خلال الأي...

جهود حثيثة تبذلها قيادة محافظة الضالع في هذا الظرف الحرج، تستحق عليها الشكر
فؤاد جباري: الأحد 5 نيسان إبريل 2020م

     خلال الأيام الماضية، هناك جهود متواصلة ومضنية تبذلها القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي وكذا قيادة السلطة المحلية لمحافظة الضالع في سبيل التحضيرات والإستعدادات الوقائية لمواجهة جائحة #كورونا، وكذا معالجة الآثار الناجمة عنها كارتفاع أسعار المواد الغذائية وانخفاض أسعار المشتقات النفطية وذلك بإلزام مالكي محطات الوقود بالتقيد بالسعر الجديد، وغيرها، وهذا عمل جبار ويعتبر نموذج لباقي المحافظات الجنوبية.

     وبهذه المناسبة نقدم كل الشكر والتقدير للقيادتين ممثلة بالعميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الإنتقالي بالمحافظة وكذلك الإستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظ محافظة الضالع نائب رئيس لجنة الطوارئ وقيادة الأمن العام والحزام الأمني، وكل من ساهم ويساهم في خدمة الضالع في هذه المرحلة الصعبة ونخص بالذكر هنا ملائكة الرحمة إداريين وموظفين، فتحمل المسؤولية تتجلى في مثل هذه المواقف الحرجة.

     الوضع جداً خطير ويستدعي منا جميعا بذل الجهود المشتركة للقيام كلاً بدوره ومن مكانه .. نسأل الله أن يوفق الجميع وأن يذلل كل الصعاب وأن يلطف بنا جميعاً ويبعد عنا هذا الوباء وأن يعجل بزوال هذه الجائحة من كل بلدان العالم.

ليست هناك تعليقات