الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مكتب الشباب والرياضة بلحج ينظم توعية ميدانية بمخاطر فيروس كورونا

مكتب الشباب والرياضة بلحج ينظم  توعية  ميدانية بمخاطر فيروس كورونا .

 سماح إمداد :

نظم مكتب الشباب والرياضة في قاعة مستشفى إبن خلدون العام بمحافظة لحج " الحملة التوعوية الميدانية بمخاطر فيروس كورونا " تحت شعار أحمي نفسك ،، أحمي بلدك ،، صحتنا مسؤوليتنا.وبحضور مديرعام  مكتب الشباب والرياضة  لحج " رائد صالح جعفر ،  طاقم من وزارة الشباب والرياضة ، ومؤسسات المجتمع المدني في محافظة لحج، .

تأتي ذلك برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ووزير الصحة العامة والسكان د. ناصر باعوم ومحافظ محافظة  لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي .

كما القي مدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة  المهندس عبدالله عبد القادر كلمه أوضح فيها "بان تكمن أهمية النزول في توعية شباب الأندية في محافظ لحج إلى المجتمع والتي تعتبر بان إشراك الشباب في الحملات التوعية من مخاطر وباء كورونا المستجد  .. منوها بالقول بان هذه التوعية تحت إشراف وزارة الشباب و الرياضة وبالتنسيق مع وزارة الصحة لاستكمال عملية التثقيف الصحي إلى جميع المحافظات ونقل تجربة عدن الناجحة إلى لحج وجميع المحافظات .


وأكد المهندس " عبدا لله " :  لمنظمات المجتمع المدني بلحج بان الوزارة تبذل قصارى جهدها للمساهمة في حملة التوعية المجتمعية واستعدادهم وتزويدهم بالوسائل الخاصة بالتوعية وذلك في إطار الشراكة بين منظمات المجتمع المدني ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج.




من جانبه تحدث مديرعام  مكتب الشباب والرياضة  لحج " رائد صالح جعفر " بتوجيه جميع فروع مكتب لحج في المديريات والاندية الرياضية للمساهمة الفاعلة مع بقية القطاعات المجتمعية في الحملات التوعية .


وقد قام مدير الرقابة في المستشفي  عارف عبدا لله حبيب ، وحلمي أحمد مسئول المحجر الصحي والرياضة بالنزول إلى غرف العزل المجهزة في المحجر الصحي في أروقة المستشفى .

كما عبرا  الأخ عارف عبدا لله حبيب مدير الرقابة في المستشفي وحلمي أحمد مسئول المحجر الصحي بالمستشفي  باهتمام منظمات المجتمع المدني بلحج وطاقم وزارة الشباب والرياضة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد من تفشي الوباء والأخذ بكل الاحتراز .

 
والجدير بالذكر بان أقامت جمعية  الدباء النسوية الخيرية التنموية في مديرية الحوطة محافظة لحج ، ومنظمات أخرى  بالتوعية الميدانية ن مخاطر فيروس كورونا .

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي